شعر

صيحات قصات الشعر "آسرة".. تعلّمي منها ما يناسبكِ

تتجه العديد من السيدات لمتابعة آخر صيحات قصات الشعر التي تطرحها الشركات العالمية.. وتنتشر بعدة أفكار وموديلات تناسب إطلالة المرأة العصرية. ولكن.. هل تلائم هذه الصيحات وجه أو شخصية أي فتاة؟ تساؤلات عدة تدور في مخيلة الفتاة قبل إقدامها على قص الشعر .. لن ندع تلك التساؤلات "تشغل بالك".. المصفف الأردني طارق مشربش يقدم لك مجموعة من المعلومات والنصائح حول صيحات قصات الشعر العالمية. " ما زال "الكاريه" في الصدارة بين صيحات قصات الشعر (أقصر أو أطول قليلا بشيء بسيط). وتبرز هذا الموسم قصات الشعر "القصير" بتدرجات متنوعة. تأثري بالمشاهير... بما يناسبكِ لا شك ان الفتيات يتأثرن بالمشاهير .. وبالتالي

تتجه العديد من السيدات لمتابعة آخر صيحات قصات الشعر التي تطرحها الشركات العالمية.. وتنتشر بعدة أفكار وموديلات تناسب إطلالة المرأة العصرية. ولكن.. هل تلائم هذه الصيحات وجه أو شخصية أي فتاة؟ تساؤلات عدة تدور في مخيلة الفتاة قبل إقدامها على قص الشعر .. لن ندع تلك التساؤلات "تشغل بالك"..

المصفف الأردني طارق مشربش يقدم لك مجموعة من المعلومات والنصائح حول صيحات قصات الشعر العالمية. "

ما زال "الكاريه" في الصدارة بين صيحات قصات الشعر (أقصر أو أطول قليلا بشيء بسيط). وتبرز هذا الموسم قصات الشعر "القصير" بتدرجات متنوعة.

تأثري بالمشاهير... بما يناسبكِ

لا شك ان الفتيات يتأثرن بالمشاهير .. وبالتالي يتابعن إطلالاتهن الخاصة في الأزياء.. قصات الشعر والصبغات.. المكياج.. وغيرها فكل شخصية من هؤلاء المشاهير وراءها تصميم احدى الشركات العالمية. لكن، عليك الانتباه عزيزتي لأمر هام، هناك قصات شعر لا تناسب وجهك أو شخصيتك، فهناك شخصية كلاسيكية واخرى "مرحة"، وسيدة من الطبقة المخملية.. ، عليه يتم تجسيد "قصة الشعر" وفق الشخصية.

وهناك وجه، مثلث.. مستطيل.. دائري.. قلب حب.. ولكل منه قصات شعر مناسبة.. لذا ننصحك بأخذ رأي الكوافير ذي الخبرة والمعرفة، لتحصلي على شعر مثالي مفعم بالحيوية والإشراق 

كوني صريحة.. هل تقومين "بسشوار" شعرك دائما أم لا؟

هناك قصات شعر تعتمد على "التشفير"، واذا كان الشعر تالفا.. لا يمكن تشفيره.. ومهما كانت براعة الكوافير لن يظهر بشكل جميل. كما ان الشعر "الكيرلي" لا يناسبه التشفير.. فحتما سيظهر الشعر بصورة سيئة "

منكوش" دون سشوار.

على الفتاة إخبار الكوافير قبل اختيار احدى القصات.. هل تقوم دائما بسشوار شعرها.. أم لا؟ وعليه، نرى العديد من الفتيات ينزعجن بعد قص شعرهن، خصوصا وأنه لا يبدو جميلا دون تصفيفه بالسشوار.

الحل بسيط جدا.. هناك العديد من القصات تناسب الفتيات دون حاجتها "للسشوار".

الشعر التالف لا تناسبه صبغات "الهايلات":

لا شك أن صبغات الشعر تحتاج العناية والمعالجة الدائمة.. واذا كان الشعر تالفا فهو يتطلب المعالجة أكثر.. ولا يناسبه مطلقا صبغة "الهايلايت" فستزيده تلفا.. ولن يظهر جميلا، وعليه يمكن علاجه بقص الأطراف التالفة.. والمواظبة على حمامات الزيت.. ومن ثم صبغه كما ترغب الفتاة.

الشعر "الصحي".. بعيد عن التقصيف والتساقط

يجب قص الشعر عند تعرضه للتساقط المستمر، وأيضا عند تعرض أطرافه للتقصيف، فمهما كان جمال تسريحة الشعر وصبغته..لا تبدو "ساحرة" إلا على صاحبة الشعر الصحي.

وفي الختام.. ينصح المصفف طارق السيدات، بالعناية بشعرهن.. وتدليله..، وضرورة التحدث مع الكوافير قبل اختيار إحدى قصات الشعر، أو صبغه.. ويمكنها احضار بعض الصور، وإطلاعه عليها.. هل تناسبها أم لا؟.

اترك تعليقاً