شعر

تسريحة الضفائر الملوّنة.. صيحة شعر غريبة تغزو انستغرام!

تسريحة الضفائر الملوّنة.. صيحة شعر...

تُفضّل معظم النساءِ اختيار تسريحة الضفائر الملوّنة، التي أصبحتْ صيحة مبتكرة في عالم التّسريحات، فهذا التّجديد في تلوين الشعر أصبح رائجًا على موقع "إنستغرام"، بأشكال مميّزة. ويمكنكِ بسهولة اختيار واحدة من تلك الضفائر، من خلال متابعة صفحات نجمات الفنّ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اللاتي يعتمدنَ في الغالب على الألوان المُغرية، كالورديّ والأزرق الليليّ. Hair Up By Hanna on Instagram: “✨F E S T I V A L B R A I D S✨ I've got pink lilac and a black to silver ombré here ready and waiting... The first T H R E E messages I…” ✨F E S T

تُفضّل معظم النساءِ اختيار تسريحة الضفائر الملوّنة، التي أصبحتْ صيحة مبتكرة في عالم التّسريحات، فهذا التّجديد في تلوين الشعر أصبح رائجًا على موقع "إنستغرام"، بأشكال مميّزة.

ويمكنكِ بسهولة اختيار واحدة من تلك الضفائر، من خلال متابعة صفحات نجمات الفنّ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اللاتي يعتمدنَ في الغالب على الألوان المُغرية، كالورديّ والأزرق الليليّ.

 

وتُعدّ الممثّلة، وعارضة الأزياء الأميركية، كايلي جينر، من أكثر النجمات، التي تغيّر لون شعرها، أكثر من مرة يوميًّا بتسريحة الشعر المُستعار، خاصة وأنّها سهلة الإزالة.

 

كما تَستخدم المُغنية، وكاتبة الأغاني الأمريكية، كاميلا كابيلو الضفائر متعددة الألوان، طوال جولتها الموسيقيّة.

 

ويمكنكِ استلهام تسريحة شعركِ المزينّة بهذه الضفائر، من صفحات "الإنستغرام"، أو الاستعانة بمصفّف شعر متخصّص.

 

اترك تعليقاً