شعر

مايا دياب في "حيرة" بسبب شعرها.. وتطلب رأي الجمهور! (صور)

مايا دياب في "حيرة" بسبب شعرها.. وت...

تواجه الفنانة اللبنانية مايا دياب حيرةً بسبب طول شعرها، فبعدما فاجأت متابعيها بقصّه مؤخرًا واعتمادها الشعر القصير، أرادت الآن أن تعرف رأي الجمهور في إمكانية اعتماد "لوك" جديد أو لا. https://www.instagram.com/p/BlktVSon-uf/?taken-by=mayadiab ونشرت دياب صورة لها بالشعر الطويل، موضحة أنها من جلسة تصوير قديمة، وعلّقت عليها: "إلى كل من يهتمون بشعري.. هل تريدون مني أن أبقيه قصيرًا أم ماذا؟؟.. رأيكن بهمني وتعليقاتكن ممكن تغيّر وتكون من رأيي"، إلا أن تباين آراء متابعيها زاد من حيرتها، إذ انقسمت، فمنهم من قال إن الشعر الطويل يليق بها أكثر، بينما وافق آخرون على الشعر القصير. ودائمًا تفاجئ المطربة اللبنانية جمهورها بإطلالاتها الغريبة سواءً كانت

تواجه الفنانة اللبنانية مايا دياب حيرةً بسبب طول شعرها، فبعدما فاجأت متابعيها بقصّه مؤخرًا واعتمادها الشعر القصير، أرادت الآن أن تعرف رأي الجمهور في إمكانية اعتماد "لوك" جديد أو لا.

ونشرت دياب صورة لها بالشعر الطويل، موضحة أنها من جلسة تصوير قديمة، وعلّقت عليها: "إلى كل من يهتمون بشعري.. هل تريدون مني أن أبقيه قصيرًا أم ماذا؟؟.. رأيكن بهمني وتعليقاتكن ممكن تغيّر وتكون من رأيي"، إلا أن تباين آراء متابعيها زاد من حيرتها، إذ انقسمت، فمنهم من قال إن الشعر الطويل يليق بها أكثر، بينما وافق آخرون على الشعر القصير.

ودائمًا تفاجئ المطربة اللبنانية جمهورها بإطلالاتها الغريبة سواءً كانت بألوان الشعر المختلفة أو قصّاته، فظهرت بشعر أحمر ليلة عيد الحب، وكذلك الأخضر، والأزرق في مناسبات أخرى، ثم لجأت إلى القصير مؤخرًا من أجل تصوير كليب أغنية "بعدو" الذي طرحته منذ أيام.

اترك تعليقاً