شعر

هذه أجمل تسريحات عليا بهات.. استلهمي منها إطلالتك!

هذه أجمل تسريحات عليا بهات.. استلهم...

محتوى مدفوع

تتميّز الحسناء الهندية عليا بهات، بشخصيتها المُفعمة بالحيوية، وإطلالاتها الشبابية الجذّابة، التي لا تخلو من الأنوثة والنعومة مهما كانت درجة بساطتها، حيث تتميز بجاذبية طبيعية دون تكلّف. بالإضافة إلى إطلالاتها، تتميز عليا بتسريحات مميزة وناعمة، وقد جلبنا لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أجمل هذه التسريحات، لتستلهمي منها بعض الأفكار لإطلالتك القادمة: تجعيدات ناعمة يمكنك إكمال إطلالتك بتجعيدات ناعمة مثل عليا، وستبدين في غاية الجاذبية ببساطة ونعومة تسريحتك. كعكة كلاسيكية أضافت تلك الكعكة الجميلة مزيدًا من الأناقة على إطلالة الممثلة الهندية بالساري، فكل ما تحتاجين إليه هو اعتماد كعكة منخفضة بالطريقة التقليدية، ولا تنسي إضافة إكسسوارك المفضل إليها. الضفائر أصبحت الضفائر

تتميّز الحسناء الهندية عليا بهات، بشخصيتها المُفعمة بالحيوية، وإطلالاتها الشبابية الجذّابة، التي لا تخلو من الأنوثة والنعومة مهما كانت درجة بساطتها، حيث تتميز بجاذبية طبيعية دون تكلّف.

بالإضافة إلى إطلالاتها، تتميز عليا بتسريحات مميزة وناعمة، وقد جلبنا لكِ من مجلة "بي بيوتيفول" أجمل هذه التسريحات، لتستلهمي منها بعض الأفكار لإطلالتك القادمة:

تجعيدات ناعمة

يمكنك إكمال إطلالتك بتجعيدات ناعمة مثل عليا، وستبدين في غاية الجاذبية ببساطة ونعومة تسريحتك.

كعكة كلاسيكية

أضافت تلك الكعكة الجميلة مزيدًا من الأناقة على إطلالة الممثلة الهندية بالساري، فكل ما تحتاجين إليه هو اعتماد كعكة منخفضة بالطريقة التقليدية، ولا تنسي إضافة إكسسوارك المفضل إليها.

الضفائر

أصبحت الضفائر رائجة للغاية، فهي تُضفي لمسة من النعومة والأنوثة ممزوجة بالعصرية على إطلالتك، وقد اعتمدتها عليا بطريقتها الخاصة، من خلال تقسيم بعض الأجزاء في الجزء الأمامي من شعرها وتجديلها.

تموجات رقيقة

من السهل للغاية الحصول على هذه الإطلالة، فكل ما عليكِ فعله هو استخدام مِكواة فرد الشعر، ولفّها برفق على الأطراف حتى تحصلي على هذه التموجات الناعمة، ولا تنسي استخدام سيروم لتثبيت تسريحتك فترة أطول، كما يمكنك اعتماد تلك التسريحة مع فرق نصفي أو جانبي حسب رغبتك.

اترك تعليقاً