شعر

سيرين عبدالنور تستعين بجمهورها لاختيار لون شعرها الجديد!

سيرين عبدالنور تستعين بجمهورها لاخت...

محتوى مدفوع

أجرتْ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، استفتاءً لجمهورها، عبر صفحتها على موقع إنستغرام، حول لون الشعر الأجمل عليها، والذي ستعتمد عليه في إطلالتها، خلال الفترة المُقبلة. ونشرتْ سيرين عبد النور صورتين لها بالشعر الأشقر، والثانية بالأسود المختلط مع درجات البُنيّ، وعلّقتْ عليهما قائلة: "شقرا أو سمرا؟ في ناس بتقلي لازم غير لوك شو رأيكن". واتّفق غالبية متابعي النجمة اللبنانية، على أنّ اللون الأسود أجمل عليها بكثير، وتبدو من خلاله أصغر سنًا، وأكثر حيوية، على عكس الأشقر تمامًا. وطالبها متابعوها بالابتعاد عن اللون الأشقر، والاحتفاظ باللون الأسود والبُنيّ بدرجاتهما، لأنّهما الوحيدان اللّذان يبرزان جمالها.

أجرتْ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، استفتاءً لجمهورها، عبر صفحتها على موقع إنستغرام، حول لون الشعر الأجمل عليها، والذي ستعتمد عليه في إطلالتها، خلال الفترة المُقبلة. ونشرتْ سيرين عبد النور صورتين لها بالشعر الأشقر، والثانية بالأسود المختلط مع درجات البُنيّ، وعلّقتْ عليهما قائلة: "شقرا أو سمرا؟ في ناس بتقلي لازم غير لوك شو رأيكن".

واتّفق غالبية متابعي النجمة اللبنانية، على أنّ اللون الأسود أجمل عليها بكثير، وتبدو من خلاله أصغر سنًا، وأكثر حيوية، على عكس الأشقر تمامًا. وطالبها متابعوها بالابتعاد عن اللون الأشقر، والاحتفاظ باللون الأسود والبُنيّ بدرجاتهما، لأنّهما الوحيدان اللّذان يبرزان جمالها.

اترك تعليقاً