شعر

تألقي بالشعر "الكيرلي" على طريقة بثينة الرئيسي (فيديو)

تألقي بالشعر "الكيرلي" على طريقة بث...

محتوى مدفوع

تعشق الفتيات خاصة بفصل الصيف تصفيف شعر رؤوسهن بشكل جريء ومختلف، لذا يلجأن للشعر "الكيرلي أو الويفي" الذي يساعدهن على الظهور بسن أصغر وأكثر حيوية. وقدمت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي، في فيديو عبر صفحتها على تطبيق سناب شات، وصفة للفتيات، لكي يتمتعن بشعر "كيرلي" غاية بالنعومة والتألق، من خلال وضع "سبراي" خاص بتصفيف الشعر بشكل "ويفي". وقامت الرئيسي بكي شعرها بالمكواة الخاصة بتصفيف الشعر "الكيرلي"، مع استعمال مكواة عادية لتصفيف جذور الشعر فقط. وأكدت النجمة الخليجية أن الشعر الكيرلي يعطي مظهراً كثيفاً للشعر، لافتة إلى أن الاهتمام بترطيب وحماية أطرافه مهم للحصول على شعر لامع وصحي.   https://www.youtube.com/watch?v=GQum6zILktA  

تعشق الفتيات خاصة بفصل الصيف تصفيف شعر رؤوسهن بشكل جريء ومختلف، لذا يلجأن للشعر "الكيرلي أو الويفي" الذي يساعدهن على الظهور بسن أصغر وأكثر حيوية.

وقدمت الفنانة العُمانية بثينة الرئيسي، في فيديو عبر صفحتها على تطبيق سناب شات، وصفة للفتيات، لكي يتمتعن بشعر "كيرلي" غاية بالنعومة والتألق، من خلال وضع "سبراي" خاص بتصفيف الشعر بشكل "ويفي".

وقامت الرئيسي بكي شعرها بالمكواة الخاصة بتصفيف الشعر "الكيرلي"، مع استعمال مكواة عادية لتصفيف جذور الشعر فقط.

وأكدت النجمة الخليجية أن الشعر الكيرلي يعطي مظهراً كثيفاً للشعر، لافتة إلى أن الاهتمام بترطيب وحماية أطرافه مهم للحصول على شعر لامع وصحي.

   
اترك تعليقاً