شعر

هل هذه "أغرب" تسريحات الشعر خلال أسبوع الأزياء في باريس؟

هل هذه "أغرب" تسريحات الشعر  خلال أ...

محتوى مدفوع

لفتت عروض مجموعات الهوت كوتور خلال أسبوع الموضة الباريسي الأنظار إليها، وبرزت الإطلالات الساحرة والمميزة بتسريحات الشعر الملفتة. شانيل طغى على عرض أزياء شانيل قماش التويد الفاخر الذي يعكس الأناقة الباريسية، أما تصفيف الشعر فجاء بطابع الـ punk من فترة الخمسينيات، مثل ذيل الحصان والغرة الأمامية المتموجة من منتصف الرأس. فالنتينو تسريحة شعر العارضات خلال عرض فالنتينو كانت دراماتيكة بامتياز، مثل الشعر المنسدل الكثيف بالحجم المبالغ فيه، وتم تثبيته باستخدام مثبت الشعر، كانت إطلالة العارضة الشابة كايا جربر الأكثر تداولاً على الإنستغرام هذا الأسبوع. ديور جديلة ديور هي تسريحة الشعر الوحيدة التي يمكنك تبنيها مباشرة من المدرج، إذ تبدو بسيطة وسهلة، يكفي أن تقومي بتسريح شعرك جيدا وربطه باستخدام سلك أسود. جان بول غوتييه الغرابة لم تغب عن عروض المصمم الفرنسي جان

لفتت عروض مجموعات الهوت كوتور خلال أسبوع الموضة الباريسي الأنظار إليها، وبرزت الإطلالات الساحرة والمميزة بتسريحات الشعر الملفتة.

شانيل

طغى على عرض أزياء شانيل قماش التويد الفاخر الذي يعكس الأناقة الباريسية، أما تصفيف الشعر فجاء بطابع الـ punk من فترة الخمسينيات، مثل ذيل الحصان والغرة الأمامية المتموجة من منتصف الرأس.

فالنتينو

تسريحة شعر العارضات خلال عرض فالنتينو كانت دراماتيكة بامتياز، مثل الشعر المنسدل الكثيف بالحجم المبالغ فيه، وتم تثبيته باستخدام مثبت الشعر، كانت إطلالة العارضة الشابة كايا جربر الأكثر تداولاً على الإنستغرام هذا الأسبوع.

ديور

جديلة ديور هي تسريحة الشعر الوحيدة التي يمكنك تبنيها مباشرة من المدرج، إذ تبدو بسيطة وسهلة، يكفي أن تقومي بتسريح شعرك جيدا وربطه باستخدام سلك أسود.

جان بول غوتييه

الغرابة لم تغب عن عروض المصمم الفرنسي جان بول غوتييه، وقد اعتمدت عارضاته تسريحة شعر ذيل الحصان الجانبية، وجعلت مظهرهن أكثر غرابة من خلال الضفيرة الإضافية المعلقة في الأقراط.

اترك تعليقاً