شعر

لكي تبدي أصغر بسنوات.. اعتمدي هذه القصات لشعرك!

لكي تبدي أصغر بسنوات.. اعتمدي هذه ا...

من منا لا تتمنى أن تظل شابة مهما تقدمت بالعمر، وتود لو أن بينها وبين التجاعيد أمداً بعيداً.. النساء يبحثن دوما عن الجمال والشباب، ويبذلن كل ما بوسعهن للحفاظ عليهما، ولا يكف اللسان عن هذا السؤال، كيف أبدو شابة وما هي السبل لإنقاص السنوات من عمري؟ هناك طرق كثيرة تحافظين بها على شبابك، منها قصة الشعر! نعم قصة الشعر من أكثر الطرق المؤثرة على وجهك وإطلالتك، ويكمن بها سر شبابك وحيويتك، وينعكس بريقها على بشرتك فيضيف إليها التوهج والألق. عليك أن تختاري قصة شعرك الشبابية، من بين هذه القصات الصيفية المتميزة.. البوب القصير إذا كان شعرك طويلا، فقصه سيكون بمثابة

من منا لا تتمنى أن تظل شابة مهما تقدمت بالعمر، وتود لو أن بينها وبين التجاعيد أمداً بعيداً..

النساء يبحثن دوما عن الجمال والشباب، ويبذلن كل ما بوسعهن للحفاظ عليهما، ولا يكف اللسان عن هذا السؤال، كيف أبدو شابة وما هي السبل لإنقاص السنوات من عمري؟

هناك طرق كثيرة تحافظين بها على شبابك، منها قصة الشعر! نعم قصة الشعر من أكثر الطرق المؤثرة على وجهك وإطلالتك، ويكمن بها سر شبابك وحيويتك، وينعكس بريقها على بشرتك فيضيف إليها التوهج والألق.

عليك أن تختاري قصة شعرك الشبابية، من بين هذه القصات الصيفية المتميزة..

البوب القصير

إذا كان شعرك طويلا، فقصه سيكون بمثابة نقلة نوعية في حياتك، وتغير جذري في مظهرك، قد تترددين قليلاً قبل الإقدام على هذا التحول، لكن ضعي ثقتك في اختياراتنا، وستذهلين عند رؤية النتائج، اختاري قصة البوب القصيرة بطول الذقن، مع الأطراف غير المتساوية، وستضيف الكثافة إلى شعرك، والشباب والجاذبية إلى وجهك.

الغرة بكل أشكالها

الغرة من أهم العوامل التي تمنحك إطلالة شابة، ولن نلزمك بشكل معين فالخيار لك؛ لانتقاء ما يناسب شكل وجهك وقسماته، وقبل اختيار الغرة اطلبي من مصفف الشعر وضع الباروكة أولاً على وجهك؛ ليسهل عليك اختيار الأنسب منها، سواء الكثيفة أو الطويلة أو الجانبية.

الطبقات

في حال كان اعتزازك بطول شعرك أهم من تألقك بقصة جديدة، جددي من شكل شعرك بقصة الطبقات، وتذكري أن اختيار القصة المناسبة، سيسهم بشكل لافت في شباب إطلالتك وتألقها.

البيكسي

قصة استثنائية، تتميز بالجرأة والاختلاف، لكنها سهلة التصفيف وتناسب الطقس الحار عن جدارة، وأهم مميزاتها تقليل السنوات من عمرك.

البوب غير المتماثل

تحظى هذه القصة بشعبية كبيرة هذا الموسم، وهي من أكثر التصفيفات سهولة وجاذبية، إذ تلقي الضوء على ذقنك وفكيك؛ ما يمنحك جاذبية لا تقاوم.

اترك تعليقاً