شعر

ما الذي يكشفه طول شعركِ عن شخصيتكِ؟

ما الذي يكشفه طول شعركِ عن شخصيتكِ؟

قد تجدين صعوبة في تصديق ذلك، ولكن طول شعركِ يمكن أنْ يكشف الكثير عن شخصيتكِ، فكل القرارات التي تتخذينها فيما يتعلق بإطلالتكِ، هي إنعكاس لنفسيتكِ، وتكشف العديد من الصفات الخفية عنكِ. ويمكن لطول شعركِ، بوح الكثير عن شخصيتك، وفيما يلي جلبنا لكِ ما تعنيه الأطوال المختلفة: الشعر القصير عادة ما تكون صاحبة قصّة البيكسي واثقة واجتماعية وناضجة جدًا، ولا يمكن لأي شيء إحباطها، كما أنها بارعة في تكوين الصداقات المخلصة وطويلة الأمد. قصة البوب صاحبتها صريحة ومباشرة، حتى لو كان ذلك مؤلمًا، وبارعة في تحقيق التوازن بين حياتها الشخصية والمهنية، كما أنها شجاعة وذكية ايضًا، وهي لا تستطيع تحمّل الروتين،

قد تجدين صعوبة في تصديق ذلك، ولكن طول شعركِ يمكن أنْ يكشف الكثير عن شخصيتكِ، فكل القرارات التي تتخذينها فيما يتعلق بإطلالتكِ، هي إنعكاس لنفسيتكِ، وتكشف العديد من الصفات الخفية عنكِ.

ويمكن لطول شعركِ، بوح الكثير عن شخصيتك، وفيما يلي جلبنا لكِ ما تعنيه الأطوال المختلفة:

الشعر القصير

عادة ما تكون صاحبة قصّة البيكسي واثقة واجتماعية وناضجة جدًا، ولا يمكن لأي شيء إحباطها، كما أنها بارعة في تكوين الصداقات المخلصة وطويلة الأمد.

قصة البوب

صاحبتها صريحة ومباشرة، حتى لو كان ذلك مؤلمًا، وبارعة في تحقيق التوازن بين حياتها الشخصية والمهنية، كما أنها شجاعة وذكية ايضًا، وهي لا تستطيع تحمّل الروتين، وتحب تجربة أشياء جديدة طوال الوقت.

قصة البوب الطويلة

هذه المرأة سعيدة بمظهرها الأنثوي الأنيق، يذيب جمالها أي عائق يعترض طريقها، ولهذا تعتبر ماهرة في تكوين الصداقات، كما أنها تحبّ التحديات والمشاريع الجديدة.

الشعر الطويل

يشير الشعر الطويل إلى كون صاحبته حذرة وصبورة للغاية، لكن في الوقت نفسه، حالمة جدًا فيما يتعلق بالحب، فعندما تحب، تسلّم نفسها بكل جوارحها، ولكنها انتقائية جدًا من ناحية أخرى في اخيار شريكها، كما أنها تكافح من أجل تحقيق أحلامها ولو كانت مستحيلة، وهذه المثابرة تساعدها على تحقيق إنجازات عظيمة.

تعليقات

مقالات ذات صلة