شعر

اكتشفي أفضل تسريحات الشعر المناسبة للوجه الطويل على خطى النجمات

اكتشفي أفضل تسريحات الشعر المناسبة...

محتوى مدفوع

تسريحة الشعر جزء مهم جداً من إطلالة كل  أمرأة، والتي من شأنها تعزيز جمالها وأناقتها أو التقليل منها. وهناك العديد من تسريحات الشعر الجميلة الجذابة، ولكن ليس كل التسريحات تتناسب مع شكل أي وجه. واليوم نقدم لكِ أجمل التسريحات المناسبة لوجهك الطويل من مجلة "ماري كلير" على خطى النجمات.. ذيل الفرس الجانبي تسريحة ذيل الفرس الجانبية مناسبة جدًا للوجه الطويل، حيث تخفي جزءاً كبيراً من الجبين وتقلل من طوله، والمفضل في تلك التسريحة هو ذلك الجزء من الشعر والغرة الجانبية، تماما كتسريحة عارضة الأزياء إيمان. تسريحة ذيل الفرس التقليدية تضيف تسريحة ذيل الفرس على غرار العارضة "جيزيل بوندشين" بعض العرض

تسريحة الشعر جزء مهم جداً من إطلالة كل  أمرأة، والتي من شأنها تعزيز جمالها وأناقتها أو التقليل منها.

وهناك العديد من تسريحات الشعر الجميلة الجذابة، ولكن ليس كل التسريحات تتناسب مع شكل أي وجه.

واليوم نقدم لكِ أجمل التسريحات المناسبة لوجهك الطويل من مجلة "ماري كلير" على خطى النجمات..

ذيل الفرس الجانبي

تسريحة ذيل الفرس الجانبية مناسبة جدًا للوجه الطويل، حيث تخفي جزءاً كبيراً من الجبين وتقلل من طوله، والمفضل في تلك التسريحة هو ذلك الجزء من الشعر والغرة الجانبية، تماما كتسريحة عارضة الأزياء إيمان.

تسريحة ذيل الفرس التقليدية

تضيف تسريحة ذيل الفرس على غرار العارضة "جيزيل بوندشين" بعض العرض للوجه الطويل.

تسريحة سارة جيسيكا باركر

يميل الفرق النصفي عادة إلى جعل العين تبدو مرفوعة، وذلك يجعل الوجه الطويل يبدو أطول، ولكن تسريحة "سارة" ذات خصل الهايلايت عملت على تأطير وجهها وخففت من طوله بشكل جيد.

الشعر الطويل المموج

لا يفضل اعتماد الشعر الطويل الذي يصل للخصر للوجه الطويل، ولكن إذا كنتِ من عاشقات الشعر الطويل، ولا تستطيعين التخلي عن شعرك الطويل، ينصح بإضافة بعض الكثافة من خلال التموجات الفضفاضة، مع قص بعض الخصل المتدرجة لتأطير وجهك وجعله أكثر امتلاء.

قصة البوب الطويلة أو اللوب

على غرار الجميلة "ليف تايلر"، لا تترددي في اعتماد قصة شعر قصيرة مثل البوب، حيث تخفف من انحناءات الوجه الطويل، ولكن لا تنسي إضافة الفرق الجانبي لها، فهي ستمدح وجهك مثل "ليف".

اترك تعليقاً