شعر

اكتشفي أفضل 5 أنواع شامبو لرائحة شعر منعشة!

اكتشفي أفضل 5 أنواع شامبو لرائحة شع...

محتوى مدفوع

ترغب الكثيرات في الحفاظ على رائحة شعرهن العطرة طول اليوم، خاصة بعد قضاء يوم طويل خارج المنزل، ومن هنا تكمن أهمية اختيار الشامبوهات ذات الروائح الجميلة والعطرة التي تدوم لأطول فترة ممكنة طوال اليوم. هنا نكشف عن أفضل أنواع هذه الشامبوهات وما الذي يميز كل نوع منها لتختاري من بينها ما يناسبكِ ويعجبكِ. KLORAN  WITH PEONY   يحتوي هذا الشامبو المميّز على رائحة الفاوانيا، هذا النبات العشبي الذي يجعل شعرك ذا رائحة عطرة طوال اليوم. BIOLAGE HYDRASOURCE هذا الشامبو يحتوي على مزيج من الأعشاب برائحة مذهلة، يدوم على شعركِ لفترة طويلة. QUAI SMOTH شامبو يحتوي على التركيبة المفضلة للجميع، والتي

ترغب الكثيرات في الحفاظ على رائحة شعرهن العطرة طول اليوم، خاصة بعد قضاء يوم طويل خارج المنزل، ومن هنا تكمن أهمية اختيار الشامبوهات ذات الروائح الجميلة والعطرة التي تدوم لأطول فترة ممكنة طوال اليوم.

هنا نكشف عن أفضل أنواع هذه الشامبوهات وما الذي يميز كل نوع منها لتختاري من بينها ما يناسبكِ ويعجبكِ.

KLORAN  WITH PEONY

 

يحتوي هذا الشامبو المميّز على رائحة الفاوانيا، هذا النبات العشبي الذي يجعل شعرك ذا رائحة عطرة طوال اليوم.

BIOLAGE HYDRASOURCE

هذا الشامبو يحتوي على مزيج من الأعشاب برائحة مذهلة، يدوم على شعركِ لفترة طويلة.

QUAI SMOTH

شامبو يحتوي على التركيبة المفضلة للجميع، والتي تتجلى في رائحة الأزهار والمسك، التي تبدو أشبه ما تكون بالعطور الفاخرة.

R + CO DALLAS THICKENING

إذا أردتِ روائح مثيرة فعليكِ بهذا الشامبو الذي يحتوي على مجموعة من الروائح الدافئة مع لمحة من الهيل والأناناس والحمضيات، في تركيبة مذهلة لا مثيل لها.

GARNIER FULL & PLUSH

 

يساعدكِ هذا الشامبو في المحافظة على رائحة شعركِ العطرة، بعد 3 أيام من غسله، حيث يحتفظ برائحته الطازجة من الفواكه لثلاثة أيام متتالية.

اترك تعليقاً