شعر

5 مواد طبيعيّة لشعر حريري ولامع .. اكتشفيها!

5 مواد طبيعيّة لشعر حريري ولامع .....

محتوى مدفوع

تحلم معظم النساء بشعر حريري لامع، ولكنهنّ قد يفشلن في الحصول على الوسيلة المناسبة لتحقيق هذا الحلم، خاصة أن بعض المنتجات المتوفرة في الأسواق لها آثار جانبية على صحة الشعر، وقد تسبّب لاحقاً بعض المشاكل الصحية المختلفة. ومن هنا تكمن أهمية الاتجاه إلى المواد الطبيعية الصحية والآمنة، والتي تحسّن من طبيعة الشعر، وليس لها أية آثار جانبية. حليب جوز الهند حليب جوز الهند من أكثر المواد التي تقوم بترطيب الشعر وتمنحه لمعاناً وتألقاً، فضلاً عن أنه مضاد للجراثيم والفطريات والفيروسات، مما يحسّن من فروة الرأس. الحليب والعسل العسل مرطّب ممتاز ورائع، ويساعد في التخلص من الشعر المُجعد، وإذا أضفنا له

تحلم معظم النساء بشعر حريري لامع، ولكنهنّ قد يفشلن في الحصول على الوسيلة المناسبة لتحقيق هذا الحلم، خاصة أن بعض المنتجات المتوفرة في الأسواق لها آثار جانبية على صحة الشعر، وقد تسبّب لاحقاً بعض المشاكل الصحية المختلفة.

ومن هنا تكمن أهمية الاتجاه إلى المواد الطبيعية الصحية والآمنة، والتي تحسّن من طبيعة الشعر، وليس لها أية آثار جانبية.

حليب جوز الهند

حليب جوز الهند من أكثر المواد التي تقوم بترطيب الشعر وتمنحه لمعاناً وتألقاً، فضلاً عن أنه مضاد للجراثيم والفطريات والفيروسات، مما يحسّن من فروة الرأس.

الحليب والعسل

العسل مرطّب ممتاز ورائع، ويساعد في التخلص من الشعر المُجعد، وإذا أضفنا له الحليب سيصبح مزيجاً مثالياً في ترطيب الشعر.

زيت فول الصويا

تطبيق زيت فول الصويا على فروة رأسكِ بانتظام، يعزّز شعركِ، ويجعله مستقيماً ورائعاً دائماً.

الموز

إذا كان الموز هو الفاكهة المفضلة لديكِ، فإنه سيكون أيضاً العنصر المفضل لشعركِ، لأنه أفضل علاج للشعر الجاف، لاحتوائه على خصائص تليين مثالية، فضلاً عن تغذيته العميقة للشعر.

البيض وزيت الزيتون

البيض من المكونات المثالية للشعر، والجمع بينه وبين زيت الزيتون مثالي للتخلّص من تقصّف الشعر.

اترك تعليقاً