شعر

كيف تختارين اللون الأشقر المناسب للون بشرتك تمامًا كالنجمات؟

كيف تختارين اللون الأشقر المناسب لل...

تريدين كسر الروتين وتغيير إطلالتك، ولكنك محتارة في اختيار لون الشعر؟ غالبا ما يكون الأشقر اختيارك الجريء والأول، وبالطبع قد تواجهين بعض الحيرة في اختيار الدرجة المناسبة، ولكن من خلال مجلة "كوزموبوليتان"، نقدم لكِ دليلك لمختلف درجات الأشقر لتختاري ما يناسب لون بشرتك على خطى النجمات العالميات: الأشقر الأبيض يمكنك تجربة درجة الأشقر الأبيض على غرار المغنية "ريتا أورا"، فكما ترين، يعطي هذا اللون جاذبية خاصة الأشقر البلاتيني تألقت "غوين ستيفاني" بتلك الدرجة لفترة طويلة، وهي تعد الأكثر شعبية بين درجات اللون الأشقر الآش بلوند لا تتردي في تلوين شعرك بدرجة الآش بلوند الرائعة، فكما ترين، لقد تألقت الجميلة "جوليان

تريدين كسر الروتين وتغيير إطلالتك، ولكنك محتارة في اختيار لون الشعر؟

غالبا ما يكون الأشقر اختيارك الجريء والأول، وبالطبع قد تواجهين بعض الحيرة في اختيار الدرجة المناسبة، ولكن من خلال مجلة "كوزموبوليتان"، نقدم لكِ دليلك لمختلف درجات الأشقر لتختاري ما يناسب لون بشرتك على خطى النجمات العالميات:

الأشقر الأبيض

يمكنك تجربة درجة الأشقر الأبيض على غرار المغنية "ريتا أورا"، فكما ترين، يعطي هذا اللون جاذبية خاصة

الأشقر البلاتيني

تألقت "غوين ستيفاني" بتلك الدرجة لفترة طويلة، وهي تعد الأكثر شعبية بين درجات اللون الأشقر

الآش بلوند

لا تتردي في تلوين شعرك بدرجة الآش بلوند الرائعة، فكما ترين، لقد تألقت الجميلة "جوليان هوغ" بتلك الدرجة بشعرها البوب القصير.

الأشقر الفضي

لا يتعلق الأشقر بالدرجات الصفراء او الذهبية ا فقط، بل يمكنك الحصول على شعر أشقر بلمسات فضية عصرية على غرار "بيري إدواردز".

الأشقر الكريمي

لا يمكننا مقاومة جمال خصل شعر "بوبي ديلفين" باللون الأشقر الكريمي الجميلة.

روز ذهبي

من أجمل الدرجات التي طغت على صيحات الألوان بالأزياء، والأحذية، والمكياج وحتى لون الشعر، هو الروز الذهبي الجميل. فلا تفوتي تجربته على غرار " جانيوري جونز".

روتي بلوند

تألقت الجميلة "سيينا ميلر" بشعرها الأشقر ولكن بطريقة مختلفة، حيث يبدأ بدرجة داكنة عند الجذور، ثم يظهر الأشقر على طول الشعر

بلاتينيوم أومبري

الأومبري صيحة رائعة جدًا أثبتت وجودها بعالم الهايلايت المتنوع، ويمكنك التألق بتلك الصيحة بلون البلاتينيوم الرائع على غرار مصممة " كيارا فيرانيي".

اترك تعليقاً