شعر

مللت من لون شعرك؟ تألقي بالأومبري الخريفي على خطى النجمات

مللت من لون شعرك؟ تألقي بالأومبري ا...

محتوى مدفوع

باتت صبغة الشعر "الأومبري المعروفة بـ"صبغة الدانتيلا" صيحة جمالية لا تفارق أبرز النجمات وعارضات الأزياء العالميات منذ مواسم عدة، فما الذي يمنعك من تجربتها بنفسك لتتألقي هذا الخريف بإطلالة متأنقة بلمسات عصرية؟ تتميز صبغة الأومبري بأنها تقًسم الشعر إلى لونين لهما بعد متداخل يضفي على وجهك الإشراق وعلى بشرتك الشباب والحيوية. استلهمي لون شعرك هذا الموسم من أشهر النجمات وشاهدي بنفسك الصور التي وردت في مجلة "ايل" البريطانية : هالي بيري تُعرف الحسناء "بيري" بحبها وحرصها على تغيير قصة ولون شعرها باستمرار، ولكن اللون البني الكلاسيكي والأشقر الأومبري هما الاختياران المهيمنان على إطلالتها. إليساندرا أمبرسيو أما عارضة الأزياء البرازيلية فأختارت

باتت صبغة الشعر "الأومبري المعروفة بـ"صبغة الدانتيلا" صيحة جمالية لا تفارق أبرز النجمات وعارضات الأزياء العالميات منذ مواسم عدة، فما الذي يمنعك من تجربتها بنفسك لتتألقي هذا الخريف بإطلالة متأنقة بلمسات عصرية؟

تتميز صبغة الأومبري بأنها تقًسم الشعر إلى لونين لهما بعد متداخل يضفي على وجهك الإشراق وعلى بشرتك الشباب والحيوية.

استلهمي لون شعرك هذا الموسم من أشهر النجمات وشاهدي بنفسك الصور التي وردت في مجلة "ايل" البريطانية :

هالي بيري

تُعرف الحسناء "بيري" بحبها وحرصها على تغيير قصة ولون شعرها باستمرار، ولكن اللون البني الكلاسيكي والأشقر الأومبري هما الاختياران المهيمنان على إطلالتها.

إليساندرا أمبرسيو

أما عارضة الأزياء البرازيلية فأختارت الأومبري ذا الأطراف الحادة المستقيمة، وهو اختيار موفق يناسب ملامحها الهادئة وعينيها الثاقبتين.

سيارا

أصابت الفنانة "سيارا" في اختيارها للأومبري مع شعرها الطويل ذي الخصل الذهبية والأطراف الحادة.

كيم كارداشيان

يعد اللون الأومبري" هو المفضل لنجمة تلفزيون الواقع ولأنها متجددة دائما، فنراها تارة بالأشقر البلاتيني وبالأسود القاتم تارة أخرى، لكن الأومبري سيظل ستايلها المحبب.

بيونسيه

ومن يختار الأومبري البندقي غير ملكة البوب  ليحاكي لون عينيها الساحرتين.

إميلي بلانت

من الذكاء اختيار النجمة لما يناسب وجهها ويكمل من أناقة إطلالتها، وهو ما فعلته النجمة البريطانية عندما اختارت الأومبري الذهبي رفيقا لأناقتها وعنوانا لطلتها.

ميراندا كير

تميزت عارضة الأزياء الاسترالية  بقصة البوب القصيرة وأكملتها بالأومبري باللون البني الفاتح، وكأنها تعزف أنشودة الجمال المنسجمة مع ملامحها الجذابة.

ميندي كالينغ

تشتهر ميندي بشعرها الأسود، لكنها قررت التغيير والاختلاف بالأومبري الأشقر، محتفظة بجذور شعرها بلونها كما هو لتبدو بإطلالة دراماتيكية رائعة.

كريسي تيغن

تنتقي عارضة الأزياء الحسناء قصة شعرها وألوانه بعناية تنم عن ذكاء أنثوي فريد؛ لأنها تعلم جيدا أن الشعر القصير هو المناسب لوجهها، اختارت اللون الأومبري مع الأطراف الحادة والشعر المموج في إطلالة متناغمة التفاصيل.

غيان رودرجيز

ملامحها تنطق بالبراءة، ولأنها تتحلى بالفطنة والذكاء انتقت الأومبري باللون البني المحمر ليزيدها جمالا وجاذبية.

كيت بيكنسيل

يقال إن الجمال البريطاني لا يضاهيه جمال، والمرأة الانجليزية تتمتع بجمال أخاذ، وهو ما يظهر جليا في إطلالة "بيكنسيل" التي فضلت قصة الطبقات الأنيقة المنسجمة مع الأومبري بالأشقر النحاسي.

لافرن كوكس

غالبا ما تحاكي نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي  إطلالة "بيونسيه"، لكنها خرجت عن المألوف واختارت الأومبري وهو ما منحها طلة دراماتيكية لافتة.

سلمى حايك

نختتم مع النجمة العالمية التي أطلت بالأومبري مع الشعر الكيرلي، لتعانق جذور شعرها الكستنائي أطرافه البنية، ما أضاف إلى اطلالتها الجاذبية العميقة.

اترك تعليقاً