شعر

3 طرق لإزالة بقع صبغة الشعر المزعجة عن البشرة

3 طرق لإزالة بقع صبغة الشعر المزعجة...

محتوى مدفوع

معظم السيدات لا تجدن الوقت الكافي للذهاب إلى صالونات الحلاقة لتجديد لون الشعر أو تغييره، فتضطر أغلبهن إلى شراء اللون المناسب وتطبيقه بالبيت. ربما يبدو الأمر بسيطاً لأنه لا يحتاج أكثر من نصف ساعة لتطبيقه، لكن المشكلة التي تواجه معظم هؤلاء السيدات هي بقع الصبغة التي تلتصق بالبشرة وعلى زوايا الرأس. وللتخلص من هذه البقع بكل سهولة، تقترح علينا مجلة بيورواو 3 خطوات مهمة للحصول على نتيجة مبهرة: خليط الكحول وجيل غسل الصحون: انقعي كرة صغيرة من القطن في الكحول، وأضيفي قطرات من جيل غسل الصحون واخلطي بأصابعك لتحصلي على خليط رغوي. بعد ذلك، افركي كرة القطن بلطف على أي

معظم السيدات لا تجدن الوقت الكافي للذهاب إلى صالونات الحلاقة لتجديد لون الشعر أو تغييره، فتضطر أغلبهن إلى شراء اللون المناسب وتطبيقه بالبيت. ربما يبدو الأمر بسيطاً لأنه لا يحتاج أكثر من نصف ساعة لتطبيقه، لكن المشكلة التي تواجه معظم هؤلاء السيدات هي بقع الصبغة التي تلتصق بالبشرة وعلى زوايا الرأس.

وللتخلص من هذه البقع بكل سهولة، تقترح علينا مجلة بيورواو 3 خطوات مهمة للحصول على نتيجة مبهرة:

خليط الكحول وجيل غسل الصحون:

انقعي كرة صغيرة من القطن في الكحول، وأضيفي قطرات من جيل غسل الصحون واخلطي بأصابعك لتحصلي على خليط رغوي. بعد ذلك، افركي كرة القطن بلطف على أي بقع لصبغة الشعر على بشرتك واشطفي عند الانتهاء.

صودا الخبز مع جيل غسل الصحون:

كما يمكنك أن تمزجي ثلاث ملاعق كبيرة من بودرة صودا الخبز وملعقة كبيرة من جيل غسل الصحون السائل، وطبقي الخليط على بشرتك برفق باستخدام منشفة ناعمة.

استخدمي الخل للتخلص نهائيا من البقع:

إذا كانت البقع عنيدة وصعب عليك إزالتها، يمكنك الاستعانة بقطعة من اللوف أو القماش الشاش وتبليله بالقليل من الخل لفرك بشرتك بلطف. وسيكون ذلك بمثابة تقشير للبشرة سيخلصك نهائيا من أي بقع متبقية. لكن بالنسبة لذوات البشرة الحساسة فيفضل الابتعاد عن مادة الخل التي يمكن أن تهيج بشرتك.

اترك تعليقاً