شعر

حيلة يابانية ستجعل شعرك ينمو بسرعة فائقة

حيلة يابانية ستجعل شعرك ينمو بسرعة...

محتوى مدفوع

لاشك أن كل امرأة تتمنى أن يكون شعرها طويلًا وانسيابيًا يلفت الأنظار إليها حيثما كانت، والآن وداعا للشعر القصير ومرحبًا بالشعر الانسيابي الطويل مع أقوى الوصفات اليابانية التقليدية. فقد أوردت مجلة "ريدر ديسجت" المتخصصة في الجمال والموضة، إحدى الحيل اليابانية التقليدية التي تستخدمها النساء لجعل شعرهن ينمو بسرعة فائقة. الحيلة بسيطة والتنفيذ في غاية السهولة، وكل ما عليك هو شطف شعرك بماء الأرز، وهو الماء المتبقي بعد غلي الأرز، إذ تقومين بتطبيقه على شعرك وسوف يجعله هذا ينمو بطريقة أسرع. لقد عرفت النساء اليابانيات هذا السر منذ عدة قرون، حيث إن مياه الأرز تحفز نمو الشعر، وتعزز الخصلات، وتحسن صحة

لاشك أن كل امرأة تتمنى أن يكون شعرها طويلًا وانسيابيًا يلفت الأنظار إليها حيثما كانت، والآن وداعا للشعر القصير ومرحبًا بالشعر الانسيابي الطويل مع أقوى الوصفات اليابانية التقليدية.

فقد أوردت مجلة "ريدر ديسجت" المتخصصة في الجمال والموضة، إحدى الحيل اليابانية التقليدية التي تستخدمها النساء لجعل شعرهن ينمو بسرعة فائقة.

الحيلة بسيطة والتنفيذ في غاية السهولة، وكل ما عليك هو شطف شعرك بماء الأرز، وهو الماء المتبقي بعد غلي الأرز، إذ تقومين بتطبيقه على شعرك وسوف يجعله هذا ينمو بطريقة أسرع.

لقد عرفت النساء اليابانيات هذا السر منذ عدة قرون، حيث إن مياه الأرز تحفز نمو الشعر، وتعزز الخصلات، وتحسن صحة فروة الرأس، كما أنها تحصن جذور شعرك وتضيف عليه لمعاناً وبريقاً.

طريقة التطبيق: اغسلي شعرك بالشامبو ثم دلكيه بماء الأرز بدءًا من فروة الرأس وتخللي الجذور، ثم اتركيه من خمس حتى 10 دقائق وأخيراً اشطفيه وستشعرين بالفارق مع التكرار.

اترك تعليقاً