شعر

جدّدي إطلالتكِ كل مرة مع غرة الجبين

جدّدي إطلالتكِ كل مرة مع غرة الجبين

محتوى مدفوع

غرة الجبين من التسريحات المحببة إلى قلوبنا جميعاً لما تضفيه من رقة وبراءة على إطلالتنا، فضلاً عن سهولتها عند التصفيف، كذلك تليق بشكل الوجه أياً كان. جئنا إليكِ اليوم بأفكار كثيرة للتجديد من غرة الجبين، وبالتالي تحصلين على إطلالة جديدة في كل مرة، في حال كنتِ تعتمدين غرة الجبين كتسريحتكِ المفضلة بحسب ما جاء في مجلة "شي فيند" النسائية. قد تظنين أن الغرة قصة شعر تقليدية لا تتيح لكِ المزيد من الاختيارات، أو تترددين لخوفكِ من عدم ملاءمتها لشكل وجهكِ، لكننا نقول لكِ "كلا" الآن باستطاعتكِ تغيير شكل الغرة مثلما تريدين وبطرق مختلفة. يمكنكِ اختيار الغرة الجانبية على الشعر المنسدل

غرة الجبين من التسريحات المحببة إلى قلوبنا جميعاً لما تضفيه من رقة وبراءة على إطلالتنا، فضلاً عن سهولتها عند التصفيف، كذلك تليق بشكل الوجه أياً كان.

جئنا إليكِ اليوم بأفكار كثيرة للتجديد من غرة الجبين، وبالتالي تحصلين على إطلالة جديدة في كل مرة، في حال كنتِ تعتمدين غرة الجبين كتسريحتكِ المفضلة بحسب ما جاء في مجلة "شي فيند" النسائية.

قد تظنين أن الغرة قصة شعر تقليدية لا تتيح لكِ المزيد من الاختيارات، أو تترددين لخوفكِ من عدم ملاءمتها لشكل وجهكِ، لكننا نقول لكِ "كلا" الآن باستطاعتكِ تغيير شكل الغرة مثلما تريدين وبطرق مختلفة.

يمكنكِ اختيار الغرة الجانبية على الشعر المنسدل على كتفيكِ لطلة تنطق بالأنوثة، وكذلك الغرة المستقيمة المناسبة للشعر القصير والطويل أيضاً، وهناك الغرة الطويلة الجانبية التي تناسب الوجه المستطيل.

  

انتظري فلم تنتهِ الاختيارات بعد.. فهذه هي الغرة المنقسمة على الجبين مع قصة الطبقات والشعر المرفوع لأعلى للمزيد من التألق والنعومة، ولا بأس من اعتماد الغرة الطويلة جداً المنسدلة على جانبي الوجه مع الكعكة أو ذيل الحصان.

كما أن الغرة المبعثرة رائعة ومميزة مع الشعر المموج للباحثات عن العصرية والتجدد.

اترك تعليقاً