شعر

بالصور.. تألقي الآن بصيحة الشعر الأشقر الذهبي الوردي

محتوى مدفوع

ربما انتهى موسم اللون الوردي بالنسبة لبعض المنتجات أو المستلزمات، لكنه ما يزال مستمراً مع لون الشعر، وأكدت بهذا الخصوص خبيرة تلوين الشعر، تامارا ديفيليس، من مركز تجميل Butterfly Studio، أن صيحة الشعر الأشقر الذهبي الوردي واحدة من أبرز الصيحات التي يمكن للسيدات الإقدام على تجربتها في الوقت الحالي. وتابعت تامارا بقولها " لضمان الحصول على تسريحة شعر بلمسة عصرية، يمكن الاحتفاظ بمعظم السطوع حول الوجه مع البقاء أعمق قليلاً في الجذور بجميع أنحاء التاج. وينصح بالتركيز في عملية تلوين خصل الشعر حول الوسط وصولاً لأطراف الشعر. وهو ما يضمن للمرأة خفض مستوى الاعتناء بالشعر وإضافة عمق فوري للإطلالة". ونقدم

ربما انتهى موسم اللون الوردي بالنسبة لبعض المنتجات أو المستلزمات، لكنه ما يزال مستمراً مع لون الشعر، وأكدت بهذا الخصوص خبيرة تلوين الشعر، تامارا ديفيليس، من مركز تجميل Butterfly Studio، أن صيحة الشعر الأشقر الذهبي الوردي واحدة من أبرز الصيحات التي يمكن للسيدات الإقدام على تجربتها في الوقت الحالي.

وتابعت تامارا بقولها " لضمان الحصول على تسريحة شعر بلمسة عصرية، يمكن الاحتفاظ بمعظم السطوع حول الوجه مع البقاء أعمق قليلاً في الجذور بجميع أنحاء التاج. وينصح بالتركيز في عملية تلوين خصل الشعر حول الوسط وصولاً لأطراف الشعر. وهو ما يضمن للمرأة خفض مستوى الاعتناء بالشعر وإضافة عمق فوري للإطلالة".

ونقدم لكِ سيدتي في مجموعة الصور المرفقة هنا تشكيلة من أجمل تسريحات الشعر التي تم إبرازها باللون الأشقر الذهبي الوردي الذي يتسم بسحره ورونقه الخاص.

اترك تعليقاً