شعر

الإعلامية زينة يازجي.. بين الشعر الأشقر وتدرجاته

الإعلامية زينة يازجي.. بين الشعر ال...

تلبي زينة يازجي غالبية المناسبات إلى جانب زوجها النجم السوري عابد فهد، كما تحب الإعلامية السورية أن تبدو بكامل أناقتها على السجادة الحمراء. اللافت أن زينة تجري تعديلات على لون شعرها خلال فترات متقاربة. إذ تطل الإعلامية بالشعر الأشقر لكن بدرجات معينة بين الفاتح والغامق. ألوان تليق ببشرتها وعينيها الملونتين، لكنها تبدو جميلة في جميع الإطلالات. على السجادة الحمراء في مهرجان "بياف" الذي أقيم قبل أيام في بيروت، حضرت زينة كالعادة إلى جانب زوجها. واعتمدت هذه المرة على الشعر الأشقر الذي يميل إلى الرمادي. ذلك اللون يضيء بشرة

تلبي زينة يازجي غالبية المناسبات إلى جانب زوجها النجم السوري عابد فهد، كما تحب الإعلامية السورية أن تبدو بكامل أناقتها على السجادة الحمراء.

زينة يازجي وزوجها عابد فهد في "بياف 2017"

اللافت أن زينة تجري تعديلات على لون شعرها خلال فترات متقاربة. إذ تطل الإعلامية بالشعر الأشقر لكن بدرجات معينة بين الفاتح والغامق. ألوان تليق ببشرتها وعينيها الملونتين، لكنها تبدو جميلة في جميع الإطلالات.

على السجادة الحمراء في مهرجان "بياف" الذي أقيم قبل أيام في بيروت، حضرت زينة كالعادة إلى جانب زوجها. واعتمدت هذه المرة على الشعر الأشقر الذي يميل إلى الرمادي.

ذلك اللون يضيء بشرة الوجه، ومن مساوئه أنه يحتاج إلى الكثير من المكياج لإبرازه.. فأي من درجات الأشقر يليق بملامح زينة أكثر برأيك؟

اترك تعليقاً