شعر

اتبعي أسلوب كارا ديليفين.. وتألقي بالشعر القصير

اتبعي أسلوب كارا ديليفين.. وتألقي ب...

تخشى كثيرات من النساء اعتماد الشعر القصير من منطلق أنه يفسد إطلالتهن، وذلك خلافًا لكثيرات من النجمات العالميات اللواتي اعتمدن قصّة الشعر القصير، فحصدن الإعجاب بإطلالاتهن المتميزة، ومن أشهرهن عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين التي تظهر دائمًا  بالشعر القصير ولكن بإطلالات مثيرة وجريئة وأنيقة. هنا مجموعة من النصائح الهامة للحصول على إطلالة "كول" بالشعر القصير، مثلما تفعل النجمة العالمية ديليفين. يمكنكِ بسهولة تزيين رأسك بوضع بعض الإكسسوارات كبيرة الحجم على أحد جانبي الرأس، مثلما فعلت كارا باختيارها هذا الإكسسوار الأسود المرصّع بالستراس من الكريستال. العناية ببشرتكِ ومكياجكِ تعد ضرورية  لصاحبات الشعر القصير، لذا يجب الاعتماد على مكياج لافت وأحمر شفاه

تخشى كثيرات من النساء اعتماد الشعر القصير من منطلق أنه يفسد إطلالتهن، وذلك خلافًا لكثيرات من النجمات العالميات اللواتي اعتمدن قصّة الشعر القصير، فحصدن الإعجاب بإطلالاتهن المتميزة، ومن أشهرهن عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين التي تظهر دائمًا  بالشعر القصير ولكن بإطلالات مثيرة وجريئة وأنيقة.

هنا مجموعة من النصائح الهامة للحصول على إطلالة "كول" بالشعر القصير، مثلما تفعل النجمة العالمية ديليفين.

يمكنكِ بسهولة تزيين رأسك بوضع بعض الإكسسوارات كبيرة الحجم على أحد جانبي الرأس، مثلما فعلت كارا باختيارها هذا الإكسسوار الأسود المرصّع بالستراس من الكريستال.

العناية ببشرتكِ ومكياجكِ تعد ضرورية  لصاحبات الشعر القصير، لذا يجب الاعتماد على مكياج لافت وأحمر شفاه صارخ.

اعتمدي رسم التاتو في منطقة أسفل الرأس، فهو مثالي مع هذه القصّة التي تسمح له بالظهور طول الوقت، كما يمكنكِ أيضًا رسم تاتو بالمكياج على خلفية رأسك حيث يمكن إزالته بعد ذلك، وهو ما يلفت النظر إليكِ بشكل مميّز.

يمكنكِ الاعتماد على الإكسسوارات بشكل أساسي في إطلالاتكِ، من خلال أقراط الأذن أو السلاسل التي تزيّن الرقبة.

اترك تعليقاً