شعر

استلهمي من النجمات كيفية رفع شعرك بطرق مبتكرة

استلهمي من النجمات كيفية رفع شعرك ب...

محتوى مدفوع

كما يمدك شعرك بالدفء في الشتاء، يشعرك بالإنزعاج في أيام الطقس الحار، وبالأخص كلما زاد التعرق في شعرك وعنقك الذي ينسدل الشعر عليه. وبالطبع لن نطلب منك قص شعرك الطويل أو التقيد بتسريحات قد لا تعجبك و تمنعك من الظهور بالإطلالة التي ترغبينها، و لكننا نقدم حلولاً مبتكرة من خلال بعض الأفكار الجديدة، أو بالأحرى المتجددة، لتحتفظي بشعرك الطويل ولا تنزعجي من حرارة الجو. إليكِ مجموعة من تسريحات الشعر الصيفية للنجمات، وكيف تعاملن مع هذه المشكلة وابتكرن الأفكار لرفع شعرهن بحيث لا ينتقص شيئًا من إطلالتهن الرائعة، بحسب ما ورد في مجلة المرأة "فوغ". اتجهت النجمة وعارضة الازياء الأمريكية "زوي

كما يمدك شعرك بالدفء في الشتاء، يشعرك بالإنزعاج في أيام الطقس الحار، وبالأخص كلما زاد التعرق في شعرك وعنقك الذي ينسدل الشعر عليه.

وبالطبع لن نطلب منك قص شعرك الطويل أو التقيد بتسريحات قد لا تعجبك و تمنعك من الظهور بالإطلالة التي ترغبينها، و لكننا نقدم حلولاً مبتكرة من خلال بعض الأفكار الجديدة، أو بالأحرى المتجددة، لتحتفظي بشعرك الطويل ولا تنزعجي من حرارة الجو.

إليكِ مجموعة من تسريحات الشعر الصيفية للنجمات، وكيف تعاملن مع هذه المشكلة وابتكرن الأفكار لرفع شعرهن بحيث لا ينتقص شيئًا من إطلالتهن الرائعة، بحسب ما ورد في مجلة المرأة "فوغ".

اتجهت النجمة وعارضة الازياء الأمريكية "زوي كرافيتز" إلى الشعر المجعد، فقامت برش الأسبراي على جذور الشعر ورفعت شعرها لأعلى ليظهر شعرها الطويل بقصة ذيل الحصان الكثيف الفوضوي بشكل جديد مثير.

أما الممثلة والمغنية الفرنسية "بريجيت باردوت" فلم تبذل جهدًا كبيرًا، حيث استلهمت فكرتها من جيجي حديد وقامت بفرد شعرها بطريقة كلاسيكية تحيطه بالبندانة السوداء الأنيقة.

ولتسريحة رائعة في كل الأوقات كوني مثل المغنية تيناشي فازاكيرلي، وجربي الضفيرة العالية المثبتة بوضع القليل من جيل الشعر لتدوم لوقت طويل، كما توفر عليك الوقت لتسريح شعرك في الصباح.

كما يمكنك رفع الشعر على شكل ذيل الحصان ثم لفه على شكل كعكة نصف دائرية ثم تثبيته من المنتصف بدبوس شعر ليبقى جزء منه أسفل ذيل الحصان، أو ما يسمى بالكعكة الفوضوية المقترنة بغرة الجبين.

اترك تعليقاً