شعر

كيف تحصلين على إطلالة النجمات بالشعر الطويل المستعار؟

كيف تحصلين على إطلالة النجمات بالشع...

محتوى مدفوع

اعتمدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات الشعر المستعار والطويل بشكل مبالغ فيه، ومن أبرزهن كيم كارداشيان ونيكي ميناج وفانيسا هادجنز، اللواتي لا يخجلن من استخدام الشعر الإضافي، خلافًا لما كان يحدث في الماضي، حين كانت النجمات يخفين هذا الأمر، قبل أن يتغير الوضع ويصبح استخدامه أمرًا طبيعيًا في عالم الجمال. مصففا الشعر العالميان نيكي لي ورياونا كابري، صاحبا صالون "ناين زيرو وان"، يكشفان في التقرير التالي أسرار الشعر الإضافي الطويل، وسر جمال هؤلاء النجمات بعد استخدامه. أكد الخبيران في البداية أن إضافة الخصلات الطويلة يمنح الشعر مزيدًا من الكثافة والطول، ولكن إن كنت تبحثين فقط عن الكثافة، فلست في حاجة

اعتمدت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات الشعر المستعار والطويل بشكل مبالغ فيه، ومن أبرزهن كيم كارداشيان ونيكي ميناج وفانيسا هادجنز، اللواتي لا يخجلن من استخدام الشعر الإضافي، خلافًا لما كان يحدث في الماضي، حين كانت النجمات يخفين هذا الأمر، قبل أن يتغير الوضع ويصبح استخدامه أمرًا طبيعيًا في عالم الجمال.

مصففا الشعر العالميان نيكي لي ورياونا كابري، صاحبا صالون "ناين زيرو وان"، يكشفان في التقرير التالي أسرار الشعر الإضافي الطويل، وسر جمال هؤلاء النجمات بعد استخدامه.

أكد الخبيران في البداية أن إضافة الخصلات الطويلة يمنح الشعر مزيدًا من الكثافة والطول، ولكن إن كنت تبحثين فقط عن الكثافة، فلست في حاجة إلى العديد من الوصلات، ومجرد زيادة بسيطة على الجانبين يمكن أن تحدث فرقًا، أما إن كنت تبحثين عن الطول فأنت بحاجة إلى المزيد من الوصلات للشعر، حتى يبدو سلسًا وطبيعيًا.

كيم كارداشيان

اعتمدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان الخصلات الأنيقة الخفيفة، التي أضفت لمسة دراماتيكية لمظهرها، من خلال استخدام الخصلات الناعمة والطويلة، لكنها ليست كثيفة.

فانيسا هادجنز

اختارت النجمة الأمريكية فانيسا هادجنز الشعر الطويل والمموج، ومع هذه الإطلالة ينصح باستخدام رذاذ الشعر الجاف الذي يعطي التموج المبلل، مع الحرارة مع مثبتات الشعر، ومن المهم استخدام الفرشاة الخاصة بالشعر المموج.

نيكي ميناج

أما المغنية الأمريكية نيكي ميناج فاختارت الشعر الطويل والكثيف والأكثر تموجًا، الذي يتطلب رعاية بشكل كبير عن غيره من خلال نظافته وتجفيفه بشكل جيد، إلى جانب الحفاظ على مظهره.

اترك تعليقاً