شعر

أكثر قصات الشعر إقبالاً لفصل الربيع

أكثر قصات الشعر إقبالاً لفصل الربيع

محتوى مدفوع

إذا كنت تشعرين بأنك تحترقين في العمل وتحاولين الحفاظ على لياقتك البدنية ونظام الأكل الصحي، ربما تبحثين أيضاً عن شيء جديد. الربيع يعد رمزاً كبيراً لإعادة التجديد، ما يجعلنا متحمسين للغاية فيما يتعلق بصيحات قصات الشعر. وتؤكد مصففة الشعر تريسي راسموسن أن قصة الشعر يمكن أن تحدد طلتك بأكملها، وعن هذا تقول إن: "قصة الشعر يمكن أن تعزز ثقتك في نفسك، وأن تكون اللمسة الأخيرة على جمالك، لهذا ننصحك بمتابعة القراءة لمعرفة المزيد عن قصات الشعر التي سوف يزيد الطلب عليها بحلول الربيع". أولى تلك القصات مستوحاة من ميلي بوبي براون التي تقول عنها مصففة الشعر ماريا بريندرجاست إنه "رغم

إذا كنت تشعرين بأنك تحترقين في العمل وتحاولين الحفاظ على لياقتك البدنية ونظام الأكل الصحي، ربما تبحثين أيضاً عن شيء جديد.

الربيع يعد رمزاً كبيراً لإعادة التجديد، ما يجعلنا متحمسين للغاية فيما يتعلق بصيحات قصات الشعر.

وتؤكد مصففة الشعر تريسي راسموسن أن قصة الشعر يمكن أن تحدد طلتك بأكملها، وعن هذا تقول إن: "قصة الشعر يمكن أن تعزز ثقتك في نفسك، وأن تكون اللمسة الأخيرة على جمالك، لهذا ننصحك بمتابعة القراءة لمعرفة المزيد عن قصات الشعر التي سوف يزيد الطلب عليها بحلول الربيع".

أولى تلك القصات مستوحاة من ميلي بوبي براون التي تقول عنها مصففة الشعر ماريا بريندرجاست إنه "رغم أن تلك القصة لا تناسب الجميع، إلا أنها تبدو جديدة حقًا فعندما لجأت ميلي إلى تلك القصة في مسلسل أشياء غريبة كانت جميلة حقًا".

وأضافت أن اللون يلعب دورًا كبيرًا في القَصة بهذا الطول، وتقترح تطبيق اللون الأشقر للحفاظ على الشكل الأنثوي للقَصة وتنصح بالإبقاء على الحواف لينة أكثر للحفاظ على اللمسة الأنثوية لها.

ومن بين القصات المستوحاة من النجوم تلك القصة التي تتميز بها كريستن ستيوارت، وعنها تقول بريندرجاست: "في الغالب تفضل الفتيات اللواتي حافظن على قَصة الشعر القصيرة لفترة طويلة هذه الطلة التي تتميز بها كريستين، عبر تصفيف شعرهن إلى الخلف أو إزاحته خلف الأذنين"، ويمكن تطبيق تلك القَصة على أي طول من أطوال الشعر.

وهناك القصة التي تتميز بها النجمة سيارا، والتي تصفها المصففة بريندرجاست بأنها قَصة ناعمة ذات قُصَّة وطلة من طلات السبعينيات وهي أفضل الطبقات الخفيفة حول الوجة وطريقة رائعة للناس الذين طبقوا قصة الشعر الطويلة ويريدون التحول إلى تطبيق القُصة.

وتنصح بريندرجاست بالحصول على قُصة مدورة ذات حواف لينة قليلاً بالطول الذي ترغبين فيه.

وهناك أيضاً قَصة مع تجعيدات مثل تلك التي تتميز بها النجمة سان فنسان، وتقول بريندرجاست إنها تتمثل في اتخاذ المظهر الطبيعي للشعر، وتشكيل طبقات مدورة حول الوجه.

وتنصح بعدم اللجوء إلى تجفيف الشعر بالمجفف، لتجنب الحصول على مظهر الثمانينيات والاستعاضة عنه، بترك الشعر يجف طبيعياً أو باستخدام كريم مجعِّد يحتوي على مرطب وعقد الشعر.

كما يمكن أن نستوحي قصة الشعر متوسط الطول مثل النجمة روز بيرن، وهي قصة مربعة قليلاً في الجزء الخلفي فقط تحت الكتفين، ولها طبقات ولا تحتاج هذه الطلة إلى الكثير من العناية، فيمكنك ترك شعرك ينمو بالقَصة نفسها وسوف تظل تبدو رائعة.

ويمكن أيضاً أن نستوحي قصة شعر، من مثل تلك التي تطل بها النجمة إيما ستون، وعنها يقول مصفف الشعر باشارجيان آش بازارجيان إنها قَصة تصل إلى الذقن مع قُصة مائلة والشعر فيها واحد الطول وبدون طبقات.

وينصح بتجفيف الشعر طبيعياً مع تطبيق المنعم، الذي يترك في الشعر وفرد الشعر بمكواه مسطحة لخلق موجات ناعمة.

أما روزي هنتنجتون وايتلي، فتطل علينا بقصة شعر يصفها بازارجيان، بأنها قصة مأخوذة من العام الماضي مع تحديثها بإضافة بعض الطبقات.

وتطل علينا ماندي مور بقَصة تقول عنها مصففة الشعر ماريسا بيرولت، إنها أفضل قَصة تناسب الفترة الانتقالية من نمو الشعر، وهذه القصة تكون أفضل إذا كانت مشعثة ومموجة.

وتتميز بيلا حديد بقَصة شعر طويلة وأنيقة تقول عنها بيرولت إنها تذكرنا بالمغنية والممثلة "شير" وهي دليل على أننا سنرى المزيد من صيحات الستينيات هذا الربيع.

وهي تناسب ذوات الشعر الطويل، وهذه القَصة تتطلب عناية أكثر مما تعتقدين، لأنها ستحتاج إلى قص منتظم كل ستة إلى ثمانية أسابيع للحفاظ على نهايات أنيقة.

وكذلك هناك القَصة على نمط البوهو مع طبقات طويلة، مثل طلة النجمة كارا ديليفين، وتقترح المصففة تريسي راسموسن أن تطلبي من مصفف شعرك طلة ناعمة بطبقات لينة ذات مظهر طبيعي.

اترك تعليقاً