شعر

TOKYO STYLEZ يكشف كل شيء عن شعر النجمات "المستعار"

TOKYO STYLEZ يكشف كل شيء عن شعر الن...

محتوى مدفوع

كشف مصفف الشعر العالمي TOKYO STYLEZ عن كل شيء يخص الشعر المستعار، أو ما يعرف بالإكستنشن، الذي تستخدمه  الكثير من النجمات. مصفف شعر النجمات، المسؤول عن شعر العديد من الفنانات وعارضات الأزياء الشهيرات، ومنهن كايلي جينر، وناعومي كامبل، وكيم كارداشيان، وغيرهن كثيرات، تحدث في التقرير الذي نشرته U.S.MAGAZINE عن تكلفة الشعر المستعار للنجمات قائلاً: "إن الشعر المستعار لم يعد وصمة عار، مثل الماضي، بعد أن استخدمه أكثر من 50 بالمائة من نجمات هوليوود، خاصة أنه يمنحهن الفرصة في تغيير إطلالاتهن بشكل سريع، دون أي ضرر لشعرهن الأصلي، كما أن الشعر المستعار يمنحهن مزيدًا من الثقة بالنفس، ومزيدًا من الإثارة أيضًا".

كشف مصفف الشعر العالمي TOKYO STYLEZ عن كل شيء يخص الشعر المستعار، أو ما يعرف بالإكستنشن، الذي تستخدمه  الكثير من النجمات.

مصفف شعر النجمات، المسؤول عن شعر العديد من الفنانات وعارضات الأزياء الشهيرات، ومنهن كايلي جينر، وناعومي كامبل، وكيم كارداشيان، وغيرهن كثيرات، تحدث في التقرير الذي نشرته U.S.MAGAZINE عن تكلفة الشعر المستعار للنجمات قائلاً: "إن الشعر المستعار لم يعد وصمة عار، مثل الماضي، بعد أن استخدمه أكثر من 50 بالمائة من نجمات هوليوود، خاصة أنه يمنحهن الفرصة في تغيير إطلالاتهن بشكل سريع، دون أي ضرر لشعرهن الأصلي، كما أن الشعر المستعار يمنحهن مزيدًا من الثقة بالنفس، ومزيدًا من الإثارة أيضًا".

كما أشار مصفف الشعرTOKYO إلى أن تجهيز المختصين للشعر المستعار يستغرق تقريبًا ساعتين لكل نجمة، وذلك بعد تحديد مكونات شعر النجمة وطبيعة شعرها وكذلك لونه.

وأضاف "يجب أن يراعى عند اختيار الشعر المستعار لون العين في ضوء الشمس، لأنه يحدد أكثر الألوان الملائمة لهذه المرأة، على سبيل المثال إذا كانت المرأة ذات عيون بنية اللون، فأفضل الألوان لها في الشعر المستعار، هو البني المحمر".

وبالنسبة لتكلفة الشعر المستعار للنجمات العالميات أوضح قائلاً: "تبدأ تكلفة الشعر المستعار ابتداءً من 2000 دولار، وقد تصل إلى 8000 دولار".

أما طريقة العناية بالشعر المستعار فأكد مصفف الشعر TOKYO أنه يجب أن تكون العناية جيدة من خلال استعمال الشامبو والبلسم الخاليين من الكبريتات.

وأخيراً يوضح أنه يجب التأكد عند تركيب الشعر المستعار من أن الشعر الطبيعي قادر على النمو والتنفس بشكل جيد، حتى لا يتسبب الشعر المستعار في تلف الشعر الطبيعي.

اترك تعليقاً