شعر

بالصور.. الرسم على الشعر أحدث اتجاهات الموضة!

بالصور.. الرسم على الشعر أحدث اتجاه...

محتوى مدفوع

أصبح الرسم على الشعر صيحة الموضة الجديدة خلال فصل الصيف، ومنذ ذلك الحين شاهدنا عدداً كبيراً من الأشكال والألوان التي تعتمد النهج نفسه. ولكن وفقاً لمجلة "ماري كلير" يعتبر أكثر المصممين إثارة للإعجاب، هو فنان الرسم على الشعر دانيال موون الذي يعمل في صالون راميريز تران. يذكر أن موون هو الرسام الذي أعطى كاني ويست إطلالة الشعر الوردي والأصفر والذهبي. ويقوم موون بتصميم ما يشبه اللوحات الجدارية الفريدة من نوعها على شعر الرجال والنساء على حد سواء، والتي تُصمم خصيصاً لتتناسب مع التصفيفات ونوعيات الشعر المختلفة. ومن بين التصميمات التي يفخر بها موون على وجه الخصوص الذي قام به للعارضة

أصبح الرسم على الشعر صيحة الموضة الجديدة خلال فصل الصيف، ومنذ ذلك الحين شاهدنا عدداً كبيراً من الأشكال والألوان التي تعتمد النهج نفسه.

ولكن وفقاً لمجلة "ماري كلير" يعتبر أكثر المصممين إثارة للإعجاب، هو فنان الرسم على الشعر دانيال موون الذي يعمل في صالون راميريز تران.

يذكر أن موون هو الرسام الذي أعطى كاني ويست إطلالة الشعر الوردي والأصفر والذهبي.

ويقوم موون بتصميم ما يشبه اللوحات الجدارية الفريدة من نوعها على شعر الرجال والنساء على حد سواء، والتي تُصمم خصيصاً لتتناسب مع التصفيفات ونوعيات الشعر المختلفة.

ومن بين التصميمات التي يفخر بها موون على وجه الخصوص الذي قام به للعارضة Adwoa Aboah حيث استخدم فيه ألوان: الأصفر النيون والوردي الباستيل والأرجواني الفاتح والأبيض والعديد من الألوان الأخرى ثم أضاف خطاً سميكاً أسود اللون.

وفي تصميمات أخرى أضاف تموجات من اللون البرتقالي النيون والبرغندي للتصميم المرقط على تصفيفات الشعر المموج، وذلك للحصول على تأثير مشابه لقصات الشعر القصيرة، كما استخدم شكل الدوامة الذهبية حول الأذن.

ولم تقتصر أعمال موون الفنية على شعر الرأس فقط، بل قام أيضًا بتزيين الإبطين ويجب أن تعرفي أن "موون" يعشق الألوان ذات الجودة العالية واللامعة في الوقت نفسه ، فإذا كنت ترغبين في إطلالة مختلفة عن الصبغة التقليدية بأنواعها يمكنك إلقاء نظرة على تصاميم موون الرائعة.

اترك تعليقاً