شعر

Cayenne Spice أحدث صيحات ألوان الشعر.. فهل ستتجرئين على تجربته؟

Cayenne Spice أحدث صيحات ألوان الشع...

محتوى مدفوع

من موسم لآخر نشهد ألوانا جديدة لصبغات الشعر، وتلجأ السيدات المتابعات لكل ما هو جديد لتجربة هذه الألوان التي تمتلك تأثيرها الكبير على إطلالة السيدة، ويمثل لون "كايين سبايس" أحدث صيحات ألوان الشعر حالياً، على غرار نجمة هوليوود إيما روبرتس. وأوضحت مجلة "إيلي" الألمانية في موقعها على الإنترنت أن لون  "كايين سبايس"، هو درجة تمزج بين الأحمر والبرتقالي والذهبي مع بريق باللون الأحمر، مشيرة إلى أنه يغازل المرأة صاحبة البشرة الفاتحة في المقام الأول. وللعناية بالشعر المصبوغ بهذه الدرجة اللونية الجذابة، أوصت "إيلي" باستعمال مستحضرات الشامبو والبلسم المخصصة للشعر المصبوغ والخالية من السليكون؛ حيث أنها تعمل على تثبيت اللون من ناحية وتمنحه

من موسم لآخر نشهد ألوانا جديدة لصبغات الشعر، وتلجأ السيدات المتابعات لكل ما هو جديد لتجربة هذه الألوان التي تمتلك تأثيرها الكبير على إطلالة السيدة، ويمثل لون "كايين سبايس" أحدث صيحات ألوان الشعر حالياً، على غرار نجمة هوليوود إيما روبرتس.

وأوضحت مجلة "إيلي" الألمانية في موقعها على الإنترنت أن لون  "كايين سبايس"، هو درجة تمزج بين الأحمر والبرتقالي والذهبي مع بريق باللون الأحمر، مشيرة إلى أنه يغازل المرأة صاحبة البشرة الفاتحة في المقام الأول.

وللعناية بالشعر المصبوغ بهذه الدرجة اللونية الجذابة، أوصت "إيلي" باستعمال مستحضرات الشامبو والبلسم المخصصة للشعر المصبوغ والخالية من السليكون؛ حيث أنها تعمل على تثبيت اللون من ناحية وتمنحه مظهرا صحيا ولامعا لمدة أطول من ناحية أخرى. ومن المهم أيضًا تطبيق ماسك بمعدل مرة إلى مرتين أسبوعيًا لترطيب الشعر المجهد.

وبالنسبة للملابس، تتناغم درجات الأحمر، مثل "كايين سبايس" مع الأزرق والأخضر، وذلك للتمتع بإطلالة جريئة. ومَن ترغب في إطلالة هادئة وأنيقة، يمكنها تنسيق هذا اللون مع الدرجات الترابية، مثل البني والبيج.

اترك تعليقاً