شعر

أجمل قصّات الشعر التي اختارتها النجمات العالميات في 2017

أجمل قصّات الشعر التي اختارتها النج...

إذا كنتِ مهتمةً بمعرفة أجمل وأحدث قصّات الشعر في عام 2017، فأنتِ لستِ بحاجة للبحث طويلاً، ويكفي أن تنظري إلى قصّات شعر النجمات العالميات، المتابعات لأحدث خطوط الجمال والموضة في العالم، لتعرفي ما هي أجمل قصّات الشعر التي تتربّع على عرش  الموضة في 2017. وهنا نعرض عليكِ مجموعةً من أجمل قصات شعر النجمات العالميات لهذا العام.. روزي هنتنغتون وايتلي قصّة قصيرة متدرّجة، مع تجفيف الشعر باستخدام المجفّف حتى تبدو النهايات مستديرة، وهذه القصّة تجعل شعرك يبدو على هيئة طبقات متفاوتة في الطول. هالي بيري قصّة ذات غرّة، تصل إلى ما بعد الأكتاف، مع عمل جانبين على الأكتاف، على أن يختلفا عن

إذا كنتِ مهتمةً بمعرفة أجمل وأحدث قصّات الشعر في عام 2017، فأنتِ لستِ بحاجة للبحث طويلاً، ويكفي أن تنظري إلى قصّات شعر النجمات العالميات، المتابعات لأحدث خطوط الجمال والموضة في العالم، لتعرفي ما هي أجمل قصّات الشعر التي تتربّع على عرش  الموضة في 2017.

وهنا نعرض عليكِ مجموعةً من أجمل قصات شعر النجمات العالميات لهذا العام..

روزي هنتنغتون وايتلي

قصّة قصيرة متدرّجة، مع تجفيف الشعر باستخدام المجفّف حتى تبدو النهايات مستديرة، وهذه القصّة تجعل شعرك يبدو على هيئة طبقات متفاوتة في الطول.

هالي بيري

قصّة ذات غرّة، تصل إلى ما بعد الأكتاف، مع عمل جانبين على الأكتاف، على أن يختلفا عن الطول الأساسي لباقي الشعر، إلى جانب تقصير بعض الخصلات ليبدو الشعر أثقل من هيئته الحقيقية.

أليشيا كير

قصّة السوبر مجعد، وهي مثالية للشعر الكيرلي، مع جعل الشعر طبقات بشكل متدرّج، من أعلى إلى أسفل.

ليا سيدو

قصّة تناسب صاحبات الشعر الناعم الثقيل، قصيرة من الخلف، مع أطوال أكثر على أحد الجانبين، بالإضافة إلى تمويجة بالشعر، وتعتبر القصّة المثالية للشعر الناعم الثقيل.

ويمكننا استلهام أحدث وأجمل قصات الشعر من النجمات اللواتي لا يعملن فقط على تحقيق التوازن بين الشعر الطويل والقصير، ولكنهن أيضاً يراعين اللون والشكل والملمس.

وقد أوردت مجلة "ماري كلير"، المتخصصة في الموضة والجمال، العديد من قصات الشعر المميزة لهذا العام نذكر منها

القصة المموجة الجانبية لجانيوري جونز

أومبري الشاطئ لبيونسيه

بالإضافة إلى قصات أخرى يمكنك أن تستوحي منها ما يناسب شكل وجهك، وطبيعة ولون شعرك.

اترك تعليقاً