أحدث صيحات ألوان الشعر لخريف وشتاء هذا الموسم
أحدث صيحات ألوان الشعر لخريف وشتاء هذا الموسم أحدث صيحات ألوان الشعر لخريف وشتاء هذا الموسم
شعر

أحدث صيحات ألوان الشعر لخريف وشتاء هذا الموسم

فريق التحرير

تحتار كثيرات في اختيار لون الشعر المناسب لهنّ في موسمي الخريف والشتاء، رغم أن الأمر لا يستدعي أي حيرة أو قلق، لأن هناك اتجاهات موضة محدّدة لألوان الشعر، لا يجب أن تحيد عنها أي امرأة.

وهنا تكشف مصففة الشعر العالمية الشهيرة CAROLINE MITGANG، من صالون LABRECGUE بنيويورك، عن أحدث 5 ألوان موضة للشعر في موسمي الخريف والشتاء.

البيج الأشقر


تفضّل الكثيرات اختيار اللون الأشقر، ولكن مصفّفة الشعرالشهيرة تنصح هؤلاء بإضافة اللون البيج في بعض الخصلات الأمامية، مؤكّدة أن الحفاظ على هذه الدرجة أسهل كثيرًا من اللون الأشقر، كما تفعل عارضة الأزياء العالمية الشهيرة كريسي تايغن.

الشوكولاتة الغنية


إذا كانت بشرتك بنّية غامقة، فتنصح مصففة الشعر المعروفة باختيار أحد الألوان الغنية، ومنها لون الشوكولاتة، مثلما تفعل الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا.

النحاسي


إذا كنت من محبي هذه الدرجة، فتنصحك مصففة الشعر الأمريكية بالتمسّك بها، ولكن بخصلات من درجات اللون النحاسي، على غرار ماتفعله الممثلة الأمريكية المعروفة برايس دالاس.

الكراميل الذهبي


تؤكد مصففة الشعر المعروفة أن لون الكراميل المتداخل معه خصلات ذهبية، هي الدرجة التي تناسب كثيرًا صاحبات البشرة الداكنة، مثلما تفعل المطربة العالمية الشهيرة بيونسيه.

الوردي الذهبي


ويبقى اللون الوردي مع الخصلات الذهبية هو اللون الأكثر إبداعًا هذا الموسم حسبما تؤكد المصففة العالمية.

إيلي صعب يكشف ذوق فيروز وأسرار علاقته بالنساء

محمد سلام يُبكي بيومي فؤاد على الهواء

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"جودر" وياسر جلال حديث الجمهور.. ما السبب؟

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك