شعر

بالصور.. كيم كارداشيان تعترف بصعوبة تصفيف شعر ابنتها!

بالصور.. كيم كارداشيان تعترف بصعوبة...

محتوى مدفوع

ربما تكونين قد لاحظت أن شعر ابنة كيم كارداشيان "نورث ويست" دائمًا ما يكون معقودًا للأعلى أو على شكل ذيل حصان، ونادرًا ما يتم تصفيفه في أي شكل آخر.فهل هناك سبب لذلك؟ اعترفت والدتها، نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، في حلقة جديدة من برنامج الواقع "كيبينغ أب زذ ذا كارداشيانز"، بأنها رغم تدربها كثيراً، إلا أن مهاراتها في التجديل كارثية. وأوضحت: "نورث فخورة جدًا بشعرها المجعد، لكنها عنيدة جدًا بشأن تسريحات شعرها، وباعتباري أم، يجب ألا أقول أنني لا أعرف كيف أصفف شعرها". وطلبت كيم المساعدة من "كيم كيمبلي"، مالكة صالون "كيمبلي هير ستوديو" وستايلست العديد من المشاهير، مثل بيونسيه

ربما تكونين قد لاحظت أن شعر ابنة كيم كارداشيان "نورث ويست" دائمًا ما يكون معقودًا للأعلى أو على شكل ذيل حصان، ونادرًا ما يتم تصفيفه في أي شكل آخر.فهل هناك سبب لذلك؟

اعترفت والدتها، نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، في حلقة جديدة من برنامج الواقع "كيبينغ أب زذ ذا كارداشيانز"، بأنها رغم تدربها كثيراً، إلا أن مهاراتها في التجديل كارثية.

north-west

وأوضحت: "نورث فخورة جدًا بشعرها المجعد، لكنها عنيدة جدًا بشأن تسريحات شعرها، وباعتباري أم، يجب ألا أقول أنني لا أعرف كيف أصفف شعرها".

16-north-west-pink-spl1192439-005.w750.h560.2x

وطلبت كيم المساعدة من "كيم كيمبلي"، مالكة صالون "كيمبلي هير ستوديو" وستايلست العديد من المشاهير، مثل بيونسيه وغابرييل ينيون وشاكيرا، لكي تدربها على لعبة الجدائل.

Km

ورغم استغراقها الكثير من الوقت لكي تتقن التسريحات البسيطة، تمكنت أخيرًا من فعل تسريحة نورث المفضلة.

جدير بالذكر، أن كيم ليست الأم الوحيدة التي تعاني من تصفيف شعر ابنتها، فهناك العديد من الأمهات اللاتي تجدن صعوبة في التعامل مع شعر بناتهن إذا كان مختلفاً عن شعرهن.

north-west-ballet-bun

لكن لحسن الحظ، بإمكانهن الاستعانة بالمصادر العديدة المتوفرة على الإنترنت، مثل الفيديوهات التعليمية على يوتيوب.

تعليقات

مقالات ذات صلة