بالصور.. إليكِ 5 تسريحات للبحر سهلة ومثيرة
بالصور.. إليكِ 5 تسريحات للبحر سهلة ومثيرة بالصور.. إليكِ 5 تسريحات للبحر سهلة ومثيرة
شعر

بالصور.. إليكِ 5 تسريحات للبحر سهلة ومثيرة

فريق التحرير

كثير من السيدات يقعن في حيرة عند اختيار أفضل تسريحات الشعر، أثناء وجودهن على البحر.

وقد قررنا مساعدتك سيدتي بتقديم أفضل 5 تسريحات سهلة ومثيرة لقضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بيوم مشمس على البحر، وفقاً لمجلة "أوفيمنن" الفرنسية .

تسريحة الملكة: تعطي لكِ هذه التسريحة إطلالة الملكة، ولا تتطلب وقتاً كبيراً للوصول لذلك المظهر الجميل، فقط قومي بعمل ضفيرتين من جانبي شعرك، ثم لفيها حول رأسك على شكل تاج.

الشكل الرياضي: تلك التسريحة ظهرت بها من قبل نجمة تليفزيون الواقع الأشهر "كيم كارديشيان، ولأجل تلك الإطلالة، اقسمي شعرك إلى جزئين من المنتصف، ثم قسمي كل جزء إلى جزئين، واربطي كل جزء ببعض الضفائر على الطريقة الأفريقية.

التسريحة الرومانسية: تجمع هذه التسريحة بين سحر الضفائر، بالإضافة إلى الشعر الإنسيابي اللامع، وتلائم أكثر الشعر الأصفر الناعم.

آخر صيحة: تسريحة عصرية، تجمع بين الضفائر والشعر الملفوف، فقط قومي بفصل شعرك من المنتصف إلى جزئين، وحددي طريقاً من المنتصف يكون في آخرة "كعكة" صغيرة، ثم اصنعي ضفائر في كل جانب.

تسريحة عملية: يمكنك إضافة بعض الإكسسوار لتسريحتك، حتى تبدين أكثر جمالاً وتألقاً مثل وضع شريطة من القماش لربط شعرك، لتساعدك على تثبيت الضفائر من الجانبين لتبدين في شكل بسيط ورائع.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

"الحشاشين" الحلقة 18.. هل يُفشي نيكولا معوض أسرار قلعة ألموت؟

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

نظرة على أجمل 5 غابات حول العالم