أبرز صيحات الجمال والشعر من أسبوع نيويورك للموضة لربيع 2022

جمالك

أبرز صيحات الجمال والشعر من أسبوع نيويورك للموضة لربيع 2022

بعد انقطاع مصممي الأزياء عن إقامة عروضهم على مدار العام المنقضي بسبب جائحة كورونا، واقتصار نشاطاتهم طوال تلك الفترة على العروض الافتراضية، بدأت تعود الحياة تدريجيا لطبيعتها، مع إقامة أسبوع نيويورك للموضة بحضور جماهيري أصغر من المعتاد والتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، لكن بنفس مقدار المتعة المعتاد عن تلك المناسبة، التي جاءت حافلة هذا العام بكثير من الصيحات والاتجاهات. ونستعرض فيما يأتي أبرز الصيحات الجمالية التي لفتت الأنظار في هذا الأسبوع: صيحات الشعر الضفائر المنحوتة كشف خبير تصفيف الشعر، جاوارا، عن تلك الصيحة الجديدة التي تتمثل في عمل ذيل حصان على شكل ضفائر تبدو منحوتة الشكل مع تزيينها بشريط ملون لإكمال

بعد انقطاع مصممي الأزياء عن إقامة عروضهم على مدار العام المنقضي بسبب جائحة كورونا، واقتصار نشاطاتهم طوال تلك الفترة على العروض الافتراضية، بدأت تعود الحياة تدريجيا لطبيعتها، مع إقامة أسبوع نيويورك للموضة بحضور جماهيري أصغر من المعتاد والتزام بقواعد التباعد الاجتماعي، لكن بنفس مقدار المتعة المعتاد عن تلك المناسبة، التي جاءت حافلة هذا العام بكثير من الصيحات والاتجاهات.

ونستعرض فيما يأتي أبرز الصيحات الجمالية التي لفتت الأنظار في هذا الأسبوع:

صيحات الشعر

الضفائر المنحوتة

img

كشف خبير تصفيف الشعر، جاوارا، عن تلك الصيحة الجديدة التي تتمثل في عمل ذيل حصان على شكل ضفائر تبدو منحوتة الشكل مع تزيينها بشريط ملون لإكمال التسريحة وإخراجها بهذا الشكل الأنيق ضمن عرض المصمم كريستيان سيريانو.

إطالات الشعر الملونة

img

كشف خبير تصفيف الشعر، ايفاني فروستو، عن تلك الصيحة المرحة ضمن فعاليات عرض كولينا سترادا، وهي الصيحة التي تراوحت من تموجات الشعر الأشعث والشعر الأفريقي الطبيعي، والتي تم إكمالها كلها بإطالات بلون النيون أو بلونين.

تموجات الأصابع

img

كشفت خبيرة تصفيف الشعر، لاسي ريدواي، عن صيحة جمالية لتسريحات الشعر عبارة عن تموجات أطلقت عليها "تموجات الأصابع" وقد برزت خلال العروض ولاقت استحسان كثير من النساء اللواتي يداومن على متابعة كل ما هو جديد.

تسريحة الشعر المرتفع

img

كشفت خبيرة تصفيف شعر المشاهير، دانيلو ديكسون، عن تلك التسريحة الجديدة التي مزجت فيها التواءات الشعر الفرنسية مع أنماط الشعر الكثيف المنتفخ.

تسريحة الشعر المبلل بالماء

img

كشفت خبيرة تصفيف الشعر، كين هوانغ، عن تلك التسريحة التي قصدت من ورائها منح الشعر إطلالة مبللة فائقة اللمعان عبر استخدام بعض المنتجات المساعدة.

* المكياج

البشرة الرطبة المشمسة

img

أوضحت خبيرة المكياج، ألي سميث، أنها قصدت إظهار العارضات في عرض كولينا سترادا بإطلالات مستوحاة من يوم مرح في الحديقة والطقس مشمس، وجاءت بشرة العارضات بفضل هذا المكياج لتُذَكِّر الحضور بالأيام الرطبة المشمسة.

الحواجب الملونة

img

جاء مكياج العارضات اللواتي شاركن في عرض دار Threeasfour ليتميز بطابعه المحايد إلى حد ما، لكنه برز بشكل كبير بفضل الحواجب الملونة التي ظهرت بها العارضات، وبدت تلك الحواجب بمثابة صيحة جمالية جديدة في طريقها للانتشار.

أحمر الشفاه الأسود

img

يتوقع أن تعود ألوان أحمر الشفاه الداكنة للواجهة مرة أخرى مع قرب حلول فصل الخريف، وقد برز أحمر الشفاه الأسود في عرض دار Duncan الأخير بنيويورك.

عين القطة المزينة بالجليتر

img

برزت تلك الصيحة في مكياج عارضات الأزياء اللواتي شاركن في عرض لاكوان سميث، والفضل يعود فيها لخبيرتي التجميل، شيكا دالي وجاسمين ويني ستيفن.

الكحل الرسومي الرقيق

img

كشفت خبيرة التجميل، تشارلي ريدل، عن تلك الصيحة الجمالية في المكياج الذي اعتمدته لعارضات علامة Monse في تشكيلتها الريزورت التي قدمتها أخيرا بنيويورك.

ظلال العيون غير المقيدة

img

كشفت خبيرة فن المكياج، لوري تايلور ديفيز، عن تلك الصيحة الجديدة ضمن المكياج الذي اعتمدته لعارضات علامة CDLM، وبدت الصيحة مميزة، ولاقت استحسان كثيرين من الحضور، خاصة وأنها جاءت بطابع مميز نابض بالحياة والحيوية.

* الأظافر

الألوان النيود والألوان الطبيعية

img

حيث كشفت مانيكير المشاهير، ديبورا ليبمان، عن صيحة الأظافر المزينة بالألوان النيود والألوان الطبيعية، وبدت في عروض نيويورك بطابع مميز وراقت لكثير من المتابعات.

الأشكال الانسيابية

img

حرص خبير فن العناية بالأظافر، جين سون تشوا، على تقديم مانيكير عضوي حديث أظهر من خلاله أفكار تشكيلة المصمم بيتر دو، التي جاءت باللونين الأبيض والأسود، ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، وهو ما نجح فيه بشكل كبير.

الأشكال البراقة المستوحاة من الماضي

img

برزت تلك الصيحة في تشكيلة علامة Markarian من خلال الأظافر ذات درجات الأزرق والوردي، التي اتسمت جميعها بطابعها البراق الرائع المستوحى من الماضي القريب، والفضل يعود في ذلك لمانيكير المشاهير، جينا ادواردز.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً