اتجاهات الجمال لصيف 2021.. شفاه برتقالية وعيون ديسكو
اتجاهات الجمال لصيف 2021.. شفاه برتقالية وعيون ديسكواتجاهات الجمال لصيف 2021.. شفاه برتقالية وعيون ديسكو

اتجاهات الجمال لصيف 2021.. شفاه برتقالية وعيون ديسكو

لا شك أن المكياج من أبرز الطرق التي تعتمد عليها النساء لتعزيز جمالهن بمختلف المناسبات، خاصة وأنه يتيح لهن إمكانية تحقيق ما يتمنينه خلال وقت بسيط.

ومع كل موسم، تظهر صيحات واتجاهات جديدة للجمال، ومن المعروف أن فصل الصيف من المواسم التي عادة ما تقترن بالصيحات المبتكرة التي تعزز جمال النساء.

ونستعرض فيما يلي أبرز اتجاهات الجمال المتوقعة لصيف 2021:

الشفاه البرتقالية





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Hung Vanngo (@hungvanngo)



بينما توقفت كثير من النساء عن استخدام أحمر الشفاه خلال الشهور الماضية بسبب ارتدائهن أقنعة الوجه الواقية من كورونا أغلب الوقت، وعدم حاجتهن لوضع أحمر الشفاه نتيجة لذلك، يبدو أن الأمور تسير للأفضل الآن؛ إذ بدأت تعود موضة أحمر الشفاه للواجهة مرة أخرى، والصيحة الجديدة الآن هي الشفاه البرتقالية، التي ينتظر أن تكون واحدة من صيحات الجمال النسائية لموسم صيف 2021.

الشعر الكثيف





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Megan Thee Stallion (@theestallion)



مع تنوع قصات الشعر باختلاف الأطوال، الأشكال والألوان، فإن اتجاهات النساء في اختيار القصات التي تناسبهن تتفاوت من امرأة لأخرى، لكن مع قرب حلول صيف 2021، يبدو أن الصيحة الغالبة في تسريحات الشعر النسائية ستكون الصيحة المتعلقة بقصة الشعر الكثيف، التي كانت تحظى برواج كبير في فترة التسعينيات، ويمكنك الاستعانة بالبكرات الساخنة أو بفرشاة ساخنة صغيرة لتجعيد الشعر؛ إذ يمكن لتلك الأدوات أن تساعدك في الحصول على ذلك الشعر الكثيف الحجم.

عيون الديسكو





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Isabelle De Vries (@isabelle.de.vries)



هي الصيحة التي ترتبط بوضع مكياجات مرحة، ملونة، معدنية أو لامعة، وهي بمثابة احتفال بما هو قادم. ورغم وجود عدة طرق يمكنك أن تحققي بها تلك الصيحة المميزة، لكن يمكنك تجربة تلك الطريقة التي تنطوي على وضع ظل عيون فضي ميتالك على الجفن مع إضافة لمعان في الزاوية الداخلية للعين ومُبَطِّن لخط الرموش الخارجي، وستكتشفين مدى سهولة تطبيق تلك الطريقة عند تجربتها عمليا.

عدم استخدام المكياج





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Sofia Grahn (@isofiagrahn)



يتوقع أن تبرز تلك الصيحة التي تظهر فيها النساء على طبيعتهن، لاسيما فيما يتعلق بمكياج الوجه؛ إذ سيظهرن بدونه، حتى لو كن يعانين من بعض المشكلات الجلدية، إذ تبدو تلك الصيحة هي الاتجاه الجمالي المتوقع بزوغه هذا الصيف؛ إذ لن يكون هناك أي استخدام لكريمات الأساس أو منتجات الكونسيلر، وهو الاتجاه المتوقع أن يعزز ثقة المرأة بنفسها بشكل أكبر وأن يُشعرها بجمالها الطبيعي.

تحديد العيون بالألوان





 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by HABIT (@habitskin)



هي الصيحة التي بدأت تنتشر خلال المواسم الصيفية القليلة الماضية، وينتظر أن تبرز أكثر هذا الصيف نتيجة تميزها واختلافها، حيث تمنح المرأة جمالا من شكل آخر، فضلا عن إمكانية الظهور بها في مختلف المناسبات، وحتى مع ارتداء قناع الوجه.


 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com