جمالك

تعاون يجمع يارا ومجموعة صالونات "لاسيرين" في دبي (فيديو)

شهدت السنوات الماضية أحداثًا كثيرة، جمعت بين علامات تجارية عالمية أو محلية كبيرة ونجوم، ليكونوا سفراءهم في عالم الإعلام، أو ليقودوا حملاتهم الإعلانية، وفق أسعار تتفاوت حسب أهمية الفنان وانتشاره، وكذلك حسب الميزانية المخصصة لهذا الهدف. وقد ساهمت الظروف العامة التي رافقت كورونا في تعزيز التعاون بين المشاهير، ومختلف القطاعات على اختلاف تصنيفها. وقد شهد عالم التجميل مؤخرًا، متمثلًا بمجموعة صالونات "لاسيرين" انضمام الفنانة اللبنانية المقيمة في دبي، يارا، لتكون سفيرة ووجهًا إعلانيًا لسلسلة المجموعة المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن حفل حضره عدد من ممثلي وسائل الإعلام ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. إطلالة متواضعة بفستان أسود أنيق

شهدت السنوات الماضية أحداثًا كثيرة، جمعت بين علامات تجارية عالمية أو محلية كبيرة ونجوم، ليكونوا سفراءهم في عالم الإعلام، أو ليقودوا حملاتهم الإعلانية، وفق أسعار تتفاوت حسب أهمية الفنان وانتشاره، وكذلك حسب الميزانية المخصصة لهذا الهدف. وقد ساهمت الظروف العامة التي رافقت كورونا في تعزيز التعاون بين المشاهير، ومختلف القطاعات على اختلاف تصنيفها.

وقد شهد عالم التجميل مؤخرًا، متمثلًا بمجموعة صالونات "لاسيرين" انضمام الفنانة اللبنانية المقيمة في دبي، يارا، لتكون سفيرة ووجهًا إعلانيًا لسلسلة المجموعة المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن حفل حضره عدد من ممثلي وسائل الإعلام ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة متواضعة

بفستان أسود أنيق وتسريحة شعر بسيطة ومكياج لا يقل تواضعًا عن باقي الإطلالة، حضرت الفنانة يارا الحفل، وأعربت عن سعادتها بهذا التعاون "لاسيرين من ريحة لبنان وهو يعني لي الكثير". وعن المحبة التي تجمع بينها وبين سيدة الأعمال ميرنا يونس، صاحبة العلامة، حيث تم التعاون فيما بينهما بعدة مناسبات سابقة، كما تفاعلت يارا مع الحضور، ولم تتردد في الإجابة على أسئلة الصحفيين الموجودين ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

تعاون مثمر

كما أعربت سيدة الأعمال ميرنا يونس، عن سعادتها بانضمام يارا، التي تعتبر أيقونة الجمال والأناقة إلى عائلة "لاسيرين" وعن أملها أن تحقق العلامة خلال الفترة القادمة انتشارًا أوسع وحضورًا أقوى، خاصة بعد المرحلة الصعبة التي تركت عقباتها على كافة مناحي الحياة، في ظل انتشار فيروس كورونا

يذكر أن الفنانة يارا انتقلت منذ فترة إلى دبي، وعملت على تصوير فيديو كليب لمجموعة من الأغنيات وبلهجات مختلفة، منها: اللبنانية، والخليجية، والعراقية، وهي من الفنانات اللواتي حافظنَ على خط متوازن طوال مسيرتهن، من دون ابتذال أو مبالغة. كما عُرفت يارا -فضلًا عن عراقة أغانيها وجمال صوتها- بتواضعها الذي يُشهد له من قبل الكثير. كما سجلت في رصيدها الفني مجموعة من الأغاني التي حُفرت في ذاكرة محبيها، مثل أغنية صدفة، وعايش بعيوني، وأغنية بتروح، وغيرها الكثير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً