4  حيل تساعدك في الحصول على إطلالة...

جمالك

4 حيل تساعدك في الحصول على إطلالة صيفية مميزة

يعد فصل الصيف هو الفصل المفضل عند أغلب النساء؛ فالصيف يمتاز بالبحر والشمس؛ إذ تبدأ النساء فيه بالبحث عن أزياء البحر والإكسسوارات ومنتجات الشعر كي تبدو مميزة وملفتة حتى تحت أشعة الشمس وفوق رمال البحر، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الحيل التي يمكنكِ إتباعها للحصول على إطلالة صيفية مميزة وجذابة. رذاذ ملح البحر تشعر العديد من النساء أن شعرهن أصبح مثاليا بعد الجلوس على الشاطئ عدة ساعات، والسبب هو رذاذ ملح البحر؛ فهذا المكوّن الطبيعي غنيّ بالمعادن والفيتامينات التي تعزّز الدورة الدموية لفروة الرأس، كما ويحمي من أشعة الشمس، ويمنح شعرك تموّجات طبيعية تناسب الصيف. لذلك يمكنكِ ملء رذاذ

يعد فصل الصيف هو الفصل المفضل عند أغلب النساء؛ فالصيف يمتاز بالبحر والشمس؛ إذ تبدأ النساء فيه بالبحث عن أزياء البحر والإكسسوارات ومنتجات الشعر كي تبدو مميزة وملفتة حتى تحت أشعة الشمس وفوق رمال البحر، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الحيل التي يمكنكِ إتباعها للحصول على إطلالة صيفية مميزة وجذابة.

رذاذ ملح البحر

img

تشعر العديد من النساء أن شعرهن أصبح مثاليا بعد الجلوس على الشاطئ عدة ساعات، والسبب هو رذاذ ملح البحر؛ فهذا المكوّن الطبيعي غنيّ بالمعادن والفيتامينات التي تعزّز الدورة الدموية لفروة الرأس، كما ويحمي من أشعة الشمس، ويمنح شعرك تموّجات طبيعية تناسب الصيف.

لذلك يمكنكِ ملء رذاذ ملح البحر في زجاجة، وأخذها معك إلى المنزل، فهو المنتج الوحيد الذي يمكنكِ رشه على شعرك في فصل الصيف ليمنع خصلاتك من التطاير ويثبّتها، ويمنحها حيوية وحياةً.

وشاح الشعر

تعد إكسسوارات الشعر من الإكسسوارات الأساسية في فصل الصيف، ويعد الوشاح الأهم في موضة إكسسوارات الشعر لهذا العام؛ إذ يمكنكِ اختيار بعض الأوشحة لتحصلي على إطلالة غريبة ولافتة، كما يمكنكِ اختيار الأوشحة السادة أو الملونة، وتنسيقها مع تسريحات شعر متعددة مثل تسريحة الكعكة أو تسريحة الظفيرة أو حتى تسريحة ذيل الحصان.

أداة تجعيد الرموش

img

تقوم النساء عادةً بوضع واقي شمس فقط خلال فصل الصيف، وقد لا تحتاج إلى وضع الكثير من المكياج خاصةً إذا كانت في إجازة على الشاطئ، إلا أن أداة تجعيد الرموش تعد إلزامية عند الذهاب إلى الشاطئ فهي تجعل رموشك تبدو أطول وأكثر امتلاءً وسمكًا؛ ما يجعل إطلالتك جميلة وطبيعية ومتوهجة ومن دون أي نوع من المكياج.

مزج كريم الأساس

خلال الصيف ومع التعرّق يمكن أن تظهر بعض الحبوب والشوائب على البشرة، كما تبدو البشرة شاحبة بعض الشيء، لذلك اختاري كريم أساس للمكياج سائلا وذا لون أغمق من بشرتك، وقومي بمزجه مع كريم BB المرطب، وذلك لتظهر بشرتك حيوية ومتوهجة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً