جمالك

2 ديسمبر 2015

احصلي على حواجب أكثر سمكاً

عدد كبير من النساء يحلمن بالحصول على حواجب عريضة وسميكة، تضفي على الوجه مزيداً من الجمال، من ناحية، وتجعل المرأة مسايرة للموضة من ناحية أخرى.
لأولئك اللاتي يعانين من الحواجب الخفيفة أو الرفيعة وغير السميكة، ولكل الحالمات بحواجب أكثر سمكاً، نقدم هذه النصائح من خلال الخطوات التالية للوصول إلى شكل الحواجب الذي ترغبن فيه.

البداية والنهاية





يجب تحديد أين يبدأ حاجبك وأين ينتهي، بحيث تضعين علامة عند انتهاء الحاجب، على أن تبدئي من الخارج إلى الداخل ناحية الأنف.

قالب الحواجب





إذا لم تكوني واثقة في نفسك، يمكنك الاستعانة بـ"الإستنسل" أو القالب الخاص برسم الحواجب، حيث يساعدك في معرفة مكان رسم وتعبئة الحاجب، كما يساعدك في الحصول على خط محدد ومستو، ليبدو حاجبك كحاجب النجمات.

الرسم بالبودرة





إذا كنت تستخدمين البودرة لرسم حاجبك، يفضل استخدام الفرشاة المناسبة، وهي فرشاة ذات زاوية صغيرة، بحيث تضغطين برفق حتى تحصلي على الكثافة التي تريدينها.

قلم الحواجب





إذا كنت تستخدمين قلم الحواجب، فيجب أن يكون حاداً جداً، حتى يفي بالغرض في رسم النقاط الدقيقة كأنها شعيرات. يمكنك ملء الفراغات الموجودة بين الشعيرات الصغيرة ببطء، حتى تتمكني من السيطرة على الأمر، ولا تتسرعي، وتوخي الحذر، حتى لا تخرجي عن الخط الذي حددته سابقا.

حل نهائي





إذا كنت تريدين حلاً نهائياً للوصول إلى حواجب كثيفة، فاعلمي أن هناك تقنيات حديثة تساعدك في هذا الحل، ومنها الوشم، لكن يجب الاستعانة بمتخصص ماهر في الوشم حتى يبدو حاجبك طبيعياً.