تسريحات الشعر والمكياج لخريف وشتاء...

جمالك

تسريحات الشعر والمكياج لخريف وشتاء 2018.. ثمانينية بامتياز!

بدأت الاستعدادات لخريف وشتاء 2018، وقد حان الوقت لتجديد إطلالتك واعتماد صيحات جديدة للمكياج وتسريحات الشعر، وإذا كنتِ محتارة لا تقلقي، فمن كارولينا هيريرا إلى فيفيتا. هنا نعر انتباهك لأبرز صيحات مكياج وتسريحات خريف وشتاء 2018 من أحدث عروض الأزياء، فلا تفوتيها ولا تترددي في تجربتها: سونيا ريكيال والخصلات المتعرجة شهد عرض أزياء "سونيا ريكيال" عودة صيحة مميزة من فترة الثمانينيات، وهي الخصلات الويفي المتعرجة او الزج زاج، وعلى الرغم من اختفاء تلك الصيحة لوقت طويل إلا أنها تحقق عودة قوية هذا الموسم. ميزون مارجيلا والشفاه الجريئة على الرغم من أن الصيف هو موسم الألوان القوية الزاهية، إلا أن تلك

بدأت الاستعدادات لخريف وشتاء 2018، وقد حان الوقت لتجديد إطلالتك واعتماد صيحات جديدة للمكياج وتسريحات الشعر، وإذا كنتِ محتارة لا تقلقي، فمن كارولينا هيريرا إلى فيفيتا.

هنا نعر انتباهك لأبرز صيحات مكياج وتسريحات خريف وشتاء 2018 من أحدث عروض الأزياء، فلا تفوتيها ولا تترددي في تجربتها:

سونيا ريكيال والخصلات المتعرجة

img

شهد عرض أزياء "سونيا ريكيال" عودة صيحة مميزة من فترة الثمانينيات، وهي الخصلات الويفي المتعرجة او الزج زاج، وعلى الرغم من اختفاء تلك الصيحة لوقت طويل إلا أنها تحقق عودة قوية هذا الموسم.

ميزون مارجيلا والشفاه الجريئة

img

على الرغم من أن الصيف هو موسم الألوان القوية الزاهية، إلا أن تلك الألوان تحتفظ بمكانتها وتظهر بقوة بين صيحات خريف وشتاء هذا العام، ومن بينها الأرجواني الزاهي الذي تألقت به إحدى عارضات "ميزون مارجيلا".

فيفيتا والوردي الخوخي

img

بفضل عرض "فيفيتا" عاد البلاشر والهايلايتر الوردي الخوخي بقوة إلى الساحة بعد سيطرة طويلة للبرونزر، وينصح خبراء التجميل بماركة "بوبي براون" بعدم تطبيق البلاشر في حركة دائرية، بل طبقيه بدءًا من عظمة وجنتك مع السحب للخارج وصولًا إلى خط الشعر.

ستيلا جين وتسريحة مزدوجة مميزة

img

ودّعي تسريحة ذيل الفرس والكعكة المرتفعة التقليدية واعتمدي تلك التسريحة المميزة التي اعتمدتها عارضات "ستيلا جين" وتجمع بين التسريحتين بعصرية، فكل ما عليكِ فعله هو اعتماد ذيل فرس عادي ثم اثني شعرك مع ترك خصلاتك منسدلة كما هي، وبعد ذلك لفي بعض الخصل على رباط شعرك والجزء المثني للحصول على كعكة وذيل فرس في آن واحد مثل تلك التسريحة الموضحة بالصورة.

كارولينا هيريرا والآيشادو الكحلي

img

دعي النيود جانبًا الآن وأضفي مزيدًا من الجاذبية إلى إطلالتك الخريفية والشتوية بالآيشادو الكحلي البراق، ويمكنك اعتماده حسب رغبتك، سواء مع آيلاينر أو من دونه.