جمالك

"أوربت" صيحة جديدة في عالم المانيكير.. استلهمي منها أجمل الأفكار!

محتوى مدفوع

تختارُ العديدُ من السيدات التنسيق بين المانيكير وإطلالاتهنّ، ومع حدوث ثورة في مختلف الصيحات، وخاصةً في عالم تجميل الأظافر؛ تظهر أفكار استثنائية ومميزة كل يوم تقريبًا. ومع بدء عروض الأزياء المميزة في أسابيع الموضة البارزة، يُقدّم لنا المصممون أجمل الأفكار، ليس فيما يخصّ الأزياء فقط، بل الإكسسوارات أيضًا وتسريحات الشعر، وحتى المانيكير. ومؤخرًا رصدنا صيحة مانيكير مميزة ظهرت في عرض "جيريمي سكوت" في أسبوع موضة نيويورك، تُدعى "مانيكير الأوربت"، والتي يبدو أن "جيريمي" قرّر إعادة إحيائها مرة أخرى لتكون صيحة مميزة تميّز خريف هذا العام. فإذا كنتِ محتارة بشأن اختيار مانيكير مميز وعصري، لا تترددي في اعتماد "مانيكير الأوربت"، ومن

تختارُ العديدُ من السيدات التنسيق بين المانيكير وإطلالاتهنّ، ومع حدوث ثورة في مختلف الصيحات، وخاصةً في عالم تجميل الأظافر؛ تظهر أفكار استثنائية ومميزة كل يوم تقريبًا.

ومع بدء عروض الأزياء المميزة في أسابيع الموضة البارزة، يُقدّم لنا المصممون أجمل الأفكار، ليس فيما يخصّ الأزياء فقط، بل الإكسسوارات أيضًا وتسريحات الشعر، وحتى المانيكير.

ومؤخرًا رصدنا صيحة مانيكير مميزة ظهرت في عرض "جيريمي سكوت" في أسبوع موضة نيويورك، تُدعى "مانيكير الأوربت"، والتي يبدو أن "جيريمي" قرّر إعادة إحيائها مرة أخرى لتكون صيحة مميزة تميّز خريف هذا العام.

فإذا كنتِ محتارة بشأن اختيار مانيكير مميز وعصري، لا تترددي في اعتماد "مانيكير الأوربت"، ومن خلال مجلة "بوب إكس أوه" ننقل لكِ مجموعة واسعة من الأفكار والألوان لاعتماد تلك الصيحة المميزة.

قد يبدو الاسم غريبًا ويُشعرك بأن اعتماد ذلك المانيكير صعبٌ، لكن على العكس تمامًا، فكل ما تحتاجينه هو تحديد أظافرك من خلال رسم خط رفيع يُؤطّر حواف أظافرك أو الزوايا الخارجية بلون يختلف عن الذي تطبقينه على مركز أظافرك.

شاهدي الصور واستلهمي أجمل الأفكار التي ستُناسب ذوقك.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة