فوشيا جديد فوشيا

مُصممة أزياء "تصدم" الجميع برشاقتها وعمرها الحقيقي.. وهذا هو السر!

ربّما يتذكرُ البعض مصممة الأزياء التايوانية، لوري هسو، التي أبهرت الجميع العام الماضي بفضل مظهرها الشاب الذي يتنافى كليًا مع حقيقة سنّها، فمن يرى صورها ويتأكّد منها لا يُمكنه أن يصدق بأي حال من الأحوال أنها تبلغ من العمر 43 عامًا!

وقد كشفت هسو الآن في مقابلة أجرتها مع مجلة "فرايداي" التايوانية عن الأسرار التي تتصدّى من خلالها لآثار الشيخوخة وتمنح بها بشرتها وإطلالاتها الحيوية الدائمة.

وقالت هسو في البداية إن النظام الغذائي الذي تحرص على اتباعه يعتمد على الحمية الصارمة، التمرينات الرياضية ونمط للعناية بالبشرة، مضيفةً أنها تدهن نفسها بكريمات التنعيم، وأن من أبرز العلامات التي تفضل الاستعانة بمنتجاتها هي SK-II و La Prairieوأنها تحرص على عدم المكوث كثيرW تحت أشعة الشمس، لأنها تتسبب في إصابة بشرتها بالجفاف وقد تُظهِر الخطوط الدقيقة بشكل أكثر وضوحًا.

ولكي تحمي نفسها قدر المستطاع، فإنها تميل دومًا إلى الاستعانة بالكريمات الواقية من الشمس قبل الخروج لأي مكان، وبالإضافة لالتزامها بنظام العناية بالبشرة، فإنها تستعين أيضًا بمكمّلات غذائية تتناولها عن طريق الفم مثل فيتامين C والكولاجين.

وأشارت أيضًا إلى أنها تواظب على بدء يومها بتناول كوب من القهوة السوداء، موضحةً أنها "توقظ وتنعش بشرتها"، وأنها تتناولها كما هي دون إضافة أي قدر من السكر.

وباعتبارها نباتيةً، فهي تتناول كمياتٍ كبيرةً من الفواكه، الخضروات، الألياف والأطعمة الغنية بالبروتين، كما أنها تحاول أن تتجنّب السكريات والوجبات الدهنية كليةً.

وبالنسبة لنظامها الغذائي، فهي تلتزم باتباع نظام متوازن إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية التي تبقي بشرتها مشدودةً، ورغم أن أسلوب حياة هسو يبدو صعبًا وشاقًا إلى حدّ كبير، لكنه يبدو فعّالاً معها في نفس الوقت والصور توضح ذلك تمامًا، ولديها الآن أكثر من 700 ألف متابع على "إنستغرام" ويعلّقون دومًا على صورها.

 

أخر الأخبار على فوشيا