جمالك

مُصمّم الإطلالات سليم حمود: هذا هو العائق الأول للجمال وللبشرة!

مُصمّم الإطلالات سليم حمود: هذا هو...

محتوى مدفوع

لم يخلُ عرض مصمم الإطلالات، سليم حمود، من الدهشة في الملتقى الدولي للمزينين، عندما قدم رسائل صحية لكل سيدة تتعلق بخطر التدخين الذي يشكل بالنسبة له العائق الأول للجمال وللبشرة وللحياة. وجاءت عروض حمود، بمضامين إنسانية تحولت إلى رؤى جمالية على مسرح الملتقى نالت إعجاب المزينين والمهتمين بتفاصيل الموضة والجمال. وفي حديثه مع "فوشيا" على هامش الملتقى، أكد حمود على دور مثل هذه التجمعات لخلق أفكار متجددة وإبداعية، وتحدث عن عروضه التي قدمها، وكذلك اختياره للألوان بالنسبة للمكياج والأزياء، وأبرز ما يميّز عروس صيف 2018، بالإضافة إلى نصائح مختلفة قدمها لكل امرأة. https://www.youtube.com/watch?v=rRZssfrZGT4&feature=youtu.be

لم يخلُ عرض مصمم الإطلالات، سليم حمود، من الدهشة في الملتقى الدولي للمزينين، عندما قدم رسائل صحية لكل سيدة تتعلق بخطر التدخين الذي يشكل بالنسبة له العائق الأول للجمال وللبشرة وللحياة.

وجاءت عروض حمود، بمضامين إنسانية تحولت إلى رؤى جمالية على مسرح الملتقى نالت إعجاب المزينين والمهتمين بتفاصيل الموضة والجمال.

وفي حديثه مع "فوشيا" على هامش الملتقى، أكد حمود على دور مثل هذه التجمعات لخلق أفكار متجددة وإبداعية، وتحدث عن عروضه التي قدمها، وكذلك اختياره للألوان بالنسبة للمكياج والأزياء، وأبرز ما يميّز عروس صيف 2018، بالإضافة إلى نصائح مختلفة قدمها لكل امرأة.

اترك تعليقاً