جمالك

الملتقى الدولي للمُزيّنين في سوريا يكشف آخر ما توصّلتْ إليه خطوط الموضة

الملتقى الدولي للمُزيّنين في سوريا...

عروض كثيرة، ومختلفة، قدّمها المُلتقى السوري الدولي للمُزيّنين، بمشاركة عدد كبير من خبراء التجميل، ومصممي الأزياء، والمهتمين بالجمال والموضة، في محافظة طرطوس على الساحل السوري. كما تضمّن المُلتقى مشاركات لوفود عربية، إلى جانب الوفود السورية، من مختلف المحافظات، للاطلاع على آخر ما توصلت إليه خطوط الموضة، وعلى تجارب الآخرين المختلفة. وتقديم كلّ مشارك لأفكاره، ورؤيته، وإبداعاته في عالم الجمال. ولم تخلُ عروض البعض من إطلالات فانتازيّة، وكاركترات مختلفة، إضافة إلى الإطلالات الكلاسيكية. وعلى مدار يومين، قدّم أكثر من 60 مشاركًا عروضهم المتنوّعة، إضافة إلى محاضرات تضمّنت معلومات، ونصائح حول بعض جوانب الجمال والموضة. فوشيا حضرتْ عروض المُلتقى، والتقتْ مع مؤسّسيه،

عروض كثيرة، ومختلفة، قدّمها المُلتقى السوري الدولي للمُزيّنين، بمشاركة عدد كبير من خبراء التجميل، ومصممي الأزياء، والمهتمين بالجمال والموضة، في محافظة طرطوس على الساحل السوري.

كما تضمّن المُلتقى مشاركات لوفود عربية، إلى جانب الوفود السورية، من مختلف المحافظات، للاطلاع على آخر ما توصلت إليه خطوط الموضة، وعلى تجارب الآخرين المختلفة. وتقديم كلّ مشارك لأفكاره، ورؤيته، وإبداعاته في عالم الجمال.

ولم تخلُ عروض البعض من إطلالات فانتازيّة، وكاركترات مختلفة، إضافة إلى الإطلالات الكلاسيكية.

وعلى مدار يومين، قدّم أكثر من 60 مشاركًا عروضهم المتنوّعة، إضافة إلى محاضرات تضمّنت معلومات، ونصائح حول بعض جوانب الجمال والموضة.

فوشيا حضرتْ عروض المُلتقى، والتقتْ مع مؤسّسيه، وبعض المشاركين به.

اترك تعليقاً