جمالك

استشارية التجميل ميرنا كساب: أصبح بإمكانك الاستغناء عن العمليات والحقن.. وإليك أجدد تقنيات العناية بالبشرة!

استشارية التجميل ميرنا كساب: أصبح ب...

في لقاء خاص جمع استشارية التجميل ميرنا كساب، بكاميرا فوشيا، قدّمت للمتابعين من خلاله نظرة شاملة، عن جديد عالم العناية بالبشرة، الذي يعرف تطورًا كبيرًا ومهمًا، بداية بالمستحضرات التجميلية، وصولاً إلى الأجهزة المستخدمة لذلك. وفي حديثها أكّدت ميرنا، أن أجهزة العناية بالبشرة، أصبحت قادرة على أخذ مكان العمليات الجراحية، فحتى إذا كانت نتائجها بطيئة نوعا ما، إلا أنها فعالة وقد تدوم أكثر من الجراحة والحقن، كما أن الأجهزة التجميلة يمكنها أن تنحت الوجه، وتساهم في نضارته، وتوفر الكثير من المميزات الأخرى، التي قد تتمتع بها كل من تسعى للعناية بجمالها ومظهرها. كما أكدت ميرنا على ضرورة الموازنة، بين استخدام الأجهزة

في لقاء خاص جمع استشارية التجميل ميرنا كساب، بكاميرا فوشيا، قدّمت للمتابعين من خلاله نظرة شاملة، عن جديد عالم العناية بالبشرة، الذي يعرف تطورًا كبيرًا ومهمًا، بداية بالمستحضرات التجميلية، وصولاً إلى الأجهزة المستخدمة لذلك.

وفي حديثها أكّدت ميرنا، أن أجهزة العناية بالبشرة، أصبحت قادرة على أخذ مكان العمليات الجراحية، فحتى إذا كانت نتائجها بطيئة نوعا ما، إلا أنها فعالة وقد تدوم أكثر من الجراحة والحقن، كما أن الأجهزة التجميلة يمكنها أن تنحت الوجه، وتساهم في نضارته، وتوفر الكثير من المميزات الأخرى، التي قد تتمتع بها كل من تسعى للعناية بجمالها ومظهرها.

كما أكدت ميرنا على ضرورة الموازنة، بين استخدام الأجهزة والمواد التجميلية وكذلك المواد الغذائية الصحية، لتكون النتائج سريعة وفعالة في وقت قصير.

     
اترك تعليقاً