جمالك

منة عرفة تقتحم عالم الجمال.. وتخُص "فوشيا" بتفاصيل أول خط إنتاج لها!

منة عرفة تقتحم عالم الجمال.. وتخُص...

محتوى مدفوع

اقتحمت الفنانة المصرية منة عرفة، أو الطفة "زينة" في فيلم "مطب صناعي" مع الفنان أحمد حلمي كما يعرفها البعض، مجال الجمال والعناية بالبشرة، من خلال إنتاج مستحضرات تحمل اسمها، بمشاركة إحدى الشركات الكبرى في عالم العناية بالبشرة. وكشفت منة في لقاء مع "فوشيا" عن تجربتها الجديدة في الدخول إلى عالم الجمال والبشرة، من خلال تعاقدها مع شركة "سيفين سيكريتس" التي حاولت من خلالها تقديم منتجات مختلفة عن المنتجات الأخرى التي تهتم بعلاج مشاكل البشرة، بعد التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، خاصة في فترة الصيف. وأوضحت النجمة الشابة أنها تعاقدت مع الشركة على إنتاج 5 منتجات تهتم بعلاج الجسم والوجه من

اقتحمت الفنانة المصرية منة عرفة، أو الطفة "زينة" في فيلم "مطب صناعي" مع الفنان أحمد حلمي كما يعرفها البعض، مجال الجمال والعناية بالبشرة، من خلال إنتاج مستحضرات تحمل اسمها، بمشاركة إحدى الشركات الكبرى في عالم العناية بالبشرة.

وكشفت منة في لقاء مع "فوشيا" عن تجربتها الجديدة في الدخول إلى عالم الجمال والبشرة، من خلال تعاقدها مع شركة "سيفين سيكريتس" التي حاولت من خلالها تقديم منتجات مختلفة عن المنتجات الأخرى التي تهتم بعلاج مشاكل البشرة، بعد التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، خاصة في فترة الصيف.

وأوضحت النجمة الشابة أنها تعاقدت مع الشركة على إنتاج 5 منتجات تهتم بعلاج الجسم والوجه من أضرار أشعة الشمس، لافتة إلى أن هناك منتجين منها زيوت واثنين لوشن والأخير جل لعلاج مشاكل البشرة في فترة المصيف، أو لاكتساب لون برونزي دون ضرر للجسم وبشكل آمن.

اترك تعليقاً