جمالك

وضعية "أقدام الباربي".. أحدث ما تعتمده النجمات لتنحيف أنفسهن!

تتفنن عارضات الأزياء من وقت لآخر في اتباع بعض الصيحات التي تعنى بتحسين قوامهن وتعزيز رشاقتهن في الصور التي ينشرنها لأنفسهن على مواقع التواصل الاجتماعي. وآخر تلك الصيحات تلك التي تعرف باسم "أقدام باربي"، التي بدأت تلقى رواجاً مؤخراً؛ لأنها تساعد على إطالة السيقان وجعلها تبدو أكثر رشاقة! وتعد تلك الوضعية مرنة؛ إذ تُبرز من خلالها العارضات جمال سيقانهن بحيث تبدو طويلة بشكل طبيعي، وتتم بوضع قدم أمام القدم الأخرى، ومن ثم الوقوف على أطراف الأصابع، حيث تبدو العارضة بجسم أصغر حجماً وأرجل أطول. ومن أشهر العارضات اللاتي يتبعن تلك الوضعية الجديدة شقيقات عائلة كارداشيان، بيلا حديد وعارضات علامة فيكتوريا

تتفنن عارضات الأزياء من وقت لآخر في اتباع بعض الصيحات التي تعنى بتحسين قوامهن وتعزيز رشاقتهن في الصور التي ينشرنها لأنفسهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وآخر تلك الصيحات تلك التي تعرف باسم "أقدام باربي"، التي بدأت تلقى رواجاً مؤخراً؛ لأنها تساعد على إطالة السيقان وجعلها تبدو أكثر رشاقة!

وتعد تلك الوضعية مرنة؛ إذ تُبرز من خلالها العارضات جمال سيقانهن بحيث تبدو طويلة بشكل طبيعي، وتتم بوضع قدم أمام القدم الأخرى، ومن ثم الوقوف على أطراف الأصابع، حيث تبدو العارضة بجسم أصغر حجماً وأرجل أطول.

ومن أشهر العارضات اللاتي يتبعن تلك الوضعية الجديدة شقيقات عائلة كارداشيان، بيلا حديد وعارضات علامة فيكتوريا سيكريت.

كما ظهرت بتلك الوضعية بعض الشخصيات المؤثرة على السوشال ميديا مثل هانا بوليتس، أوليفيا وإيزابيل ماثرز، ناتسي تران وايل موريس.

وبحسب ما ذكره موقع Who What Wear، الذي ابتدع في الأساس مصطلح "أقدام باربي"، فإن أبرز نجمات إنستغرام يعتمدن تلك الصيحة لإطالة سيقانهن.

وتلجأ النجمات من المشاهير إلى تلك الوضعية وهن يرتدين في الغالب البكيني لكي يظهرن سيقانهن أكثر نحافة، ويكنّ أكثر جاذبية أمام المتابعين.

اترك تعليقاً