جمالك

5 طرق لاستخدام اللّيمون في روتين جمالكِ اليوميّ

5 طرق لاستخدام اللّيمون في روتين جم...

محتوى مدفوع

هل تبحثين عن عنصر سحريّ يهتم بجمالكِ بشكل بارز؟ إليكِ هذا الخبر السّار، ما تبحثين عنه في متناول يدكِ، وهو الليمون الأصفر المشرق الذي يمكن إضافته إلى روتينكِ اليومي لتعزيز جمالكِ بشكل مثاليّ. هنا نرصد 5 طرق لاستخدام الليمون في روتين جمالكِ اليوميّ. البشرة اللامعة إنه مكوّن ممتاز لبشرتكِ ويجعلها أكثر لمعاناً، ويفضّل استخدامه قبل النّوم، من خلال تنظيف وجهكِ، ثم وضع قطعة قطن مغموسة بالليمون على بشرتكِ. تفتيح الشعر يمكن لليمون أنْ يعمل على تفتيح درجة شعركِ من 1 – 2 درجة، وأيضاً سوف يجعله أكثر لمعاناً، وذلك عن طريق تطبيق الليمون على الشعر، والذهاب في جولة تحت الشمس.

هل تبحثين عن عنصر سحريّ يهتم بجمالكِ بشكل بارز؟ إليكِ هذا الخبر السّار، ما تبحثين عنه في متناول يدكِ، وهو الليمون الأصفر المشرق الذي يمكن إضافته إلى روتينكِ اليومي لتعزيز جمالكِ بشكل مثاليّ.

هنا نرصد 5 طرق لاستخدام الليمون في روتين جمالكِ اليوميّ.

البشرة اللامعة

إنه مكوّن ممتاز لبشرتكِ ويجعلها أكثر لمعاناً، ويفضّل استخدامه قبل النّوم، من خلال تنظيف وجهكِ، ثم وضع قطعة قطن مغموسة بالليمون على بشرتكِ.

تفتيح الشعر

يمكن لليمون أنْ يعمل على تفتيح درجة شعركِ من 1 – 2 درجة، وأيضاً سوف يجعله أكثر لمعاناً، وذلك عن طريق تطبيق الليمون على الشعر، والذهاب في جولة تحت الشمس.

تقليل بقع الوجه

إذا كانت لديكِ مشاكل مع الجلد مثل البقع السوداء، أو الصبغية، أو حب الشباب، فإنّ الليمون سوف يساعدكِ على تقليلها.. ضعي عصير الليمون على المنطقة المصابة، واتركيها تعمل سحرها لمدة 10 – 15 دقيقة ثم اشطفيها.

بلسم للشفاه

يساعد الليمون على ترطيب الشفاه، والقضاء على تشقّقها الناتج عن الجلد الجافّ، ونقص الفيتامينات، من خلال وضع كمية صغيرة من عصير الليمون على شفاهكِ، قبل النّوم.

التخلّص من البثور

سوف يساعدكِ الليمون أيضاً على التخلص من البثور، وذلك عن طريق فرك كرة القطن بعد غمسها في عصير الليمون ووضعها على المنطقة المصابة التي تتواجد فيها الرؤوس السوداء.

اترك تعليقاً