جمالك

تعرفي على أفضل المستحضرات لتفتيح لون بشرتك "فيديو"

تعرفي على أفضل المستحضرات لتفتيح لو...

محتوى مدفوع

كشفت خبيرة التجميل المصرية حنان جورج عن وجود أنواع متعددة من الماسكات والكريمات في الأسواق ولكن المهم هو اختيار نوع الماسك المناسب لطبيعة البشرة، موضحة أن ماسك العرق سوس من "بيوتي سيكريت" يتميز بقدرته على تفتيح لون البشرة في جميع أجزاء الجسم وخاصة المناطق الحساسة. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن ماسك العرق سوس يعمل على إخفاء الآثار الغامقة في البشرة نتيجة الحبوب او التعرض للشمس، كما يفتح درجة لون البشرة، مشيرة إلى أننا نقوم بوضع طبقة سميكة متساوية من الماسك على الوجه، ثم نتركه حتى يجف ونزيله عن طريق فرك الوجه بحركات دائرية ثم غسل الوجه بماء دافئ.

كشفت خبيرة التجميل المصرية حنان جورج عن وجود أنواع متعددة من الماسكات والكريمات في الأسواق ولكن المهم هو اختيار نوع الماسك المناسب لطبيعة البشرة، موضحة أن ماسك العرق سوس من "بيوتي سيكريت" يتميز بقدرته على تفتيح لون البشرة في جميع أجزاء الجسم وخاصة المناطق الحساسة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن ماسك العرق سوس يعمل على إخفاء الآثار الغامقة في البشرة نتيجة الحبوب او التعرض للشمس، كما يفتح درجة لون البشرة، مشيرة إلى أننا نقوم بوضع طبقة سميكة متساوية من الماسك على الوجه، ثم نتركه حتى يجف ونزيله عن طريق فرك الوجه بحركات دائرية ثم غسل الوجه بماء دافئ.

وأضافت خبيرة التجميل حنان جورج أن هناك كريمات وماسكات متعددة الوظائف والفوائد من "بيوتي سيكريت" تناسب جميع أنواع البشرة، ولها فوائد متعددة وتعالج عيوبها المختلفة، لافتة إلى أن ماسك 35 جرام بالحبة السوداء يساعد على نضارة البشرة ويفتح لونها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً