جمالك

أمور عليكِ معرفتها قبل ثقب أيّ جزءٍ من جسمكِ

أمور عليكِ معرفتها قبل ثقب أيّ جزءٍ...

محتوى مدفوع

تلجأ العديد من محبّات الموضة إلى "البيرسينغ" أو ثقب جزءٍ من جسمها، مثل الأنف، البطن، واللسان أو إضافة ثقب آخر لأذنيها، ولكن بالإضافة إلى ما يحوم حول تلك الصيحة من سلبيات، هناك أمور عليكِ معرفتها قبل إجراء الـ "بيرسينغ" ستعرفينها في السطور التالية.. لا تأخذي الكثير من الآراء   لكلّ شخص رأيه الخاص، وإذا سألتِ 100 شخص، سيكون لديهم 100 رأي مختلف، فبدلًا من إرباك نفسكِ وزيادة حيرتكِ، عليكِ الثقة في حدسكِ، وإذا أردتِ ذلك، يمكنك تغيير رأيك، فالأمر بسيط. ابحثي عن ستوديو تجميل محترف من أهم الخطوات التي عليكِ القيام بها، هي البحث عن ستوديو تجميل محترف، وجدير بالثقة،

تلجأ العديد من محبّات الموضة إلى "البيرسينغ" أو ثقب جزءٍ من جسمها، مثل الأنف، البطن، واللسان أو إضافة ثقب آخر لأذنيها، ولكن بالإضافة إلى ما يحوم حول تلك الصيحة من سلبيات، هناك أمور عليكِ معرفتها قبل إجراء الـ "بيرسينغ" ستعرفينها في السطور التالية..

لا تأخذي الكثير من الآراء

 

لكلّ شخص رأيه الخاص، وإذا سألتِ 100 شخص، سيكون لديهم 100 رأي مختلف، فبدلًا من إرباك نفسكِ وزيادة حيرتكِ، عليكِ الثقة في حدسكِ، وإذا أردتِ ذلك، يمكنك تغيير رأيك، فالأمر بسيط.

ابحثي عن ستوديو تجميل محترف

من أهم الخطوات التي عليكِ القيام بها، هي البحث عن ستوديو تجميل محترف، وجدير بالثقة، لإجراء البيرسينغ، ومتابعة اعماله على إنستغرام مثلًا، وقراءة الآراء، والتأكّد من التزامه بالقواعد الصحية، لتجنّب أية مضاعفات.

لا تتردّدي في طرح الأسئلة

احرصي على التأكد بتعقيم أدوات الثقب المستخدمة، وهل ستكون عبارة عن مسدس ثقب أم إبرة؟ وهل ستكون الإبرة معقمة ونظيفة أم لا؟ وفي الواقع، تحتاجين إلى رؤية التعقيم يحدث أمام عينيكِ، فتجاهل تلك الأمور هو خطر ومجازفة لا يجب أخذها.

اصطحبي أحد اصدقائك معك

إذا كنتِ قلقة أو متردّدة، اصطحبي أحد اصدقائكِ معكِ، لتحفيزك، وتخفيف توترك.

تعرفي على الرعاية اللازمة لما بعد البيرسينغ

اعلمي أنه سيكون هناك بعض الدم والتورّم، بعد إجراء البيرسينغ، لذلك احرصي على معرفة جميع أنواع الرعاية التي تحتاجينها بعد البيرسينغ من الأخصائي، واعلمي أنه لكلّ نوع ثقب مجموعة معينة من الإرشادات، فانتبهي واتبعي التعليمات.

اترك تعليقاً