جمالك

من المنتجات العضوية إلى الوصفات المنزلية.. إليك أحدث اتجاهات التجميل في 2018

من المنتجات العضوية إلى الوصفات الم...

محتوى مدفوع

تتغير الاتجاهات التجميلية بمرور السنين، ولكل جيل ما يناسبه من صيحات الموضة ومستحضرات التجميل، لذا يسعى القائمون على هذه الصناعة، على مواكبة العصر وتدارك مشاكل البيئة، وما ينتج عنها من مؤثرات، تؤثر بالسلب على الجسم والبشرة. لهذا السبب تتطور الاتجاهات التجميلية على نطاق واسع، حيث ظهرت في الأفق مصطلحات جديدة على مسامعنا، منها K beauty وهي مستحضرات تجميلية من كوريا الجنوبية تركز على المرطبات وصحة البشرة باستخدام مواد طبيعية، وكذلك تقنية "الميكروبلادينغ" وهي خاصة بتصحيح شكل الحواجب وغيرها من الاتجاهات الحديثة. جمعنا لك من مجلة بولد سكاي" أحدث الاتجاهات التجميلية وأكثرها انتشاراً في 2018، وهي كالتالي: المنتجات العضوية حقتت المنتجات

تتغير الاتجاهات التجميلية بمرور السنين، ولكل جيل ما يناسبه من صيحات الموضة ومستحضرات التجميل، لذا يسعى القائمون على هذه الصناعة، على مواكبة العصر وتدارك مشاكل البيئة، وما ينتج عنها من مؤثرات، تؤثر بالسلب على الجسم والبشرة.

لهذا السبب تتطور الاتجاهات التجميلية على نطاق واسع، حيث ظهرت في الأفق مصطلحات جديدة على مسامعنا، منها K beauty وهي مستحضرات تجميلية من كوريا الجنوبية تركز على المرطبات وصحة البشرة باستخدام مواد طبيعية، وكذلك تقنية "الميكروبلادينغ" وهي خاصة بتصحيح شكل الحواجب وغيرها من الاتجاهات الحديثة.

جمعنا لك من مجلة بولد سكاي" أحدث الاتجاهات التجميلية وأكثرها انتشاراً في 2018، وهي كالتالي:

المنتجات العضوية

حقتت المنتجات العضوية انتشارا واسعا بين النساء، وهي تقوم على المكونات الخالية من المواد الكيميائية، التي ثبت أنها تلحق بالبشرة أضراراً بالغة وتؤثر عليها على المدى البعيد، لذا ستزداد المنتجات العضوية وتصبح أكثر رواجا في العام الجديد.

الأدوات التجميلية في المنزل

اتجه صناع الأدوات التجميلية لعمل نسخة منزلية منها تناسب المرأة لتتجمل في بيتها، وتمنحها ضمانة حقيقة تجنبها العدوى والأمراض الجلدية الناتجة عن استعمال أدوات الصالونات، مثل بكرة ديرما وهي أداة لتحفيز الكولاجين وتنشيط الدورة الدموية لعلاج مشاكل البشرة، وكذلك مقشر البشرة وغيرها من الأدوات الأخرى التي تمدك بالعناية المطلوبة بعيدا عن مشاكل العدوى وتوفيراً للأموال الطائلة.

الكريمات والأقنعة الليلية

صنعت هذه الكريمات والأقنعة لتناسب المرأة العاملة وسيدة البيت المشغولة دائما بالأعباء المنزلية، وهي مواد تجميلية مخصصة للعناية بالبشرة ليلا، وتستخدم قبل النوم وتحتوي على مكونات تعمل على تجديد أنسجة البشرة وتمدها بالتغذية المطلوبة أثناء النوم.

مستحضرات تجميلية كورية

سبق وأشرنا إليها وهي عبارة عن منتجات تجميلية من كوريا الجنوبية، وتقوم على المواد الطبيعية والأقنعة الورقية، وتروج للاستغناء عن كثرة الألوان والأصباغ على البشرة، وستنتشر بقوة في 2018.

لوشن الوجه

وهو عبارة عن غسول للوجه يمنح بشرتك الترطيب العميق ويعزز من ترطيبها، ويترك بشرتك ناعمة ونضرة بشكل مذهل، وسينتشر هذا الاتجاه في 2018، وستجدينه طاغيا على المواد التجميلية.

مواد تجميلية ضد التلوث

أًصبح التلوث آفة كل العصور فهو ناقوس الخطر الذي ينذر بمشاكل خطيرة على الجسم والبشرة، الأمر الذي استوعبه القائمون على صناعة المواد التجميلية حول العالم في الآونة الأخيرة، ما جعلهم يتجهون لإضافة مكونات تكافح التلوث وتمحي آثاره المدمرة من بشرتك، وتكون كالدرع الواقي ضد السموم المنتشرة في الهواء.

العناية بالجسم

ليست البشرة وحدها من تحتاج للعناية، فالجسم لا يقل أهمية بل هو الأحق بالرعاية؛ لأن البشرة الصحية تنبع من صحة الجسم، لذا ستكون سكرابات للجسم والكريمات الترطيبية والغسول منتشرة بكثرة، كاتجاه جديد للعناية بالجسم مع البشرة في 2018.

المنتجات القائمة على الماء

من أهم المنتجات وأكثرها تفضيلا لمدونات الجمال والمشاهير وخبراء التجميل، نظرا لما تحتويه من مكونات مهدئة للبشرة، وبها نسبة عالية من خصائص الترطيب، فضلا عن أنها تمنح البشرة فوائد متعددة تجعلها من أهم اتجاهات التجميل في 2018.

المكملات الغذائية

ينعكس نقص الفيتامينات على بشرتك بشكل كبير، كما تؤدي بعض الأمراض الجلدية إلى إصابة البشرة بمشاكل عديدة، ما يتطلب تعويض الجسم عما فقده من فيتامينات، ومعالجة هذه الأمراض داخل الجسم أولا، وبالتالي سيطغى استخدام المكملات الغذائية كأحد الاتجاهات التجميلية المنتشرة في 2018

الوصفات المنزلية

يبدو أن الوصفات المنزلية والعلاجات الطبيعية ستصبح الاتجاه التجميلي السائد في العام الجديد، فالعالم يتجه للطبيعة ويستغني شيئا فشيئا عن المواد الكيميائية الضارة، لأنها سهلة التحضير وزهيدة الثمن وفعالة أكثر، كما تؤتي نتائج فورية.

اترك تعليقاً