وفقًا لبرجك.. اعتمدي هذه الحلول التجميلية في 2018

وفقًا لبرجك.. اعتمدي هذه الحلول التجميلية في 2018

آمال أحمد

الجمال والماكياج وجهان لعملة واحدة، ولا تتخيل سيدة إطلالتها دون مستحضرات التجميل التي تبرز من جمالها وتعزز من أنوثتها، ودائمًا ما تبحث عن الاستكشاف لمعرفة كل ما هو جديد، ولأنّ طبيعتك تختلف عن غيرك في أسلوب حياتك واختياراتك، نقدم لك حلولاً تجميلية تتناسب مع برجك وتتوافق مع صفاتك ولمساتك.

تقدم لنا مجلة “أي ديفا” الهندية هذه التجربة الملهمة لتجد كل فتاة ضالتها فيما يتلاءم معها، ويخلصها من حيرتها بشأن جمالها وما تستحق أن تظهر به في العام الجديد.

الحمل.. لا تستخدمي كل المستحضرات

لأنك مندفعة وجريئة تودين لو تضعين كل مستحضرات التجميل على وجهك دفعة واحدة، اعلمي أن هذه الاتجاهات لم ولن تنتهي، اجعلي البساطة عنوانك الجديد، واتركي بشرتك تتنفس بلمسات بسيطة تظهر من جمالك وتبرز من طبيعتك.

الثور.. جربي المكياج الجديد كنوع من التغيير

نعلم أنك نمطية ولا تستهويك الأشياء الجديدة ولا تعيريها اهتمامك، لكننا ندعوك للتخلي عن التقليدية وجربي كل جديد وكأنها طفرة تدق باب حياتك في العام الجديد، اغتنمي الفرصة بوضع كميات بسيطة من كريم بي بي، أو حددي حاجبيك بلون جديد.

الجوزاء.. تكفي جاذبيتك ولكن

أنت حقا جذابة وتنجذبين إلى كل ما هو جديد ولكنك في الغالب لا تستفيدين منه، تخلصي من هذه الفوضى، ورتبي أفكارك من جديد ولا تشتري أحمر شفاه وتضعينه بالسنوات في صندوق المكياج، فضلاً عن هذه الأقلام المتعددة التي لا تلمسينها إلا نادرا.

السرطان.. بدلا من اتباع الاتجاهات الجديدة اختاري ما يناسبك فقط

أنت قائد بطبعك ولا تستطيعين البقاء في الظل، ويدفعك شغفك بالموضة لاقتناء أحدث صيحاتها، فأنت متابعة جيدة ولكن هل فكرت في اختيار ما يتوافق مع أسلوبك وليس ما تمليه عليك خطوط الموضة؟

الأسد.. احرصي على التوازن عند التعطر

تعشقين العطور لدرجة الجنون وتتمتعين بها بشكل ملفت، لكنك تستخدمينها بكثرة لدرجة الإدمان، كفاك بحثا عن العطور الجديدة، واقتصدي في وضعها فربما قطرة واحدة تغنيك على آلاف القطرات.

العذراء.. تجيدين فن المزج وتقنية الخلط

أنت تبحثين عن الكمال في كل شيء وتبذلين قصارى جهدك للظهور بالمظهر اللائق، ولحسن الحظ يغلب على اتجاهات التجميل التقنيات الحديثة في مزج الألوان واختلاطها، وأنت أفضل من يقوم بذلك.

الميزان.. جربي التخلي عن المكياج

تفضلين الاطلالة الطبيعية ولا تبهرك كثرة الألوان، اطمئني اتجاهات التجميل في 2018، تساعدك على التخلي عن المكياج والسماح لبشرتك بالتنفس بدونه، وهي تجربة تستحق الاهتمام.

العقرب.. جددي من روتين جمالك

لا تحصري نفسك في اتجاه واحد، ولا تعكفي على اتباع نمط معين طيلة حياتك، جربي أشياء جديدة كلون الشفاه الارجواني مثلا، ألم يحن الوقت للتحرر وتخطي كل الحدود؟

القوس.. ركزي على صحة بشرتك

لا تتعاملي مع الأمور بحذر ما يعرض صحة بشرتك للمشاكل بشكل دائم، اعتني ببشرتك بشرب كميات كبيرة من الماء، وممارسة الرياضة بانتظام، ولا يفوتك تطهير بشرتك بشكل يومي.

الجدي.. المحاولة أول الطريق

أنت متحفظة في تطبيق ماكياجك وتضعين الألوان بحذر شديد، لكننا ندعوك لتجربة الألوان الجريئة ومحاولة الظهور بالعين السموكي، فقد يغريك التغيير ويجعلك تعتمدينه كأسلوب حياة في العام الجديد.

الدلو.. اكتشفي جمالك

تبحثين عن كل ما هو صديق للبيئة حتى في مستحضراتك التجميلية، لا بأس من ذلك فالطبيعة تستحق الالتزام، نحن معك ونشجعك أن يكون عام 2018 هو البداية الحتمية.

الحوت.. تخلي عن الجانب المظلم في شخصيتك وانطلقي

تختبئ الجوانب المظلمة من حياتك تحت الابتسامة الدائمة، لكنها تؤثر على مزاجك واختياراتك بلا شك، والحل هو التعبير عن جمالك ليمنحك الأمل في غد أفضل، ويظهر جمالك الداخلي في ملامح وجهك الجميل

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com