كيف تدلّلين نفسكِ قبل بدء العام الجديد؟

كيف تدلّلين نفسكِ قبل بدء العام الجديد؟

رحاب درويش

ما أجمل أنْ تقوم المرأة بتدليل نفسها، ومنحها بعض الرعاية المميزة، قبيل أيام قليلة من بدء العام الجديد، وذلك من أجل تحسين حالتها المزاجية والنفسية لاستقبال عام جديد ومشرق.

هنا مجموعة من الطرق والنصائح الهامة التي يمكن أنْ تساعدك في تدليل نفسكِ قبيل أيام من بدء العام 2018.

منتجات التجميل

هذا هو الوقت المثالي لشراء بعض منتجات التجميل الجديدة، سواء كانت عبارة عن مكياج أو بعض منتجات العناية بالبشرة، من أجل الحصول على بعض الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، وما أجمل أن يتم ذلك مع مزيج من الزيوت الأساسية وبعض البخور.

فراش جديد

تميل الكثيرات إلى استخدام المراتب القديمة لفترات طويلة، ولكن الحصول على فراش جديد سوف يوفّر لكِ نوما صحيا مثاليا، سواء على المستوى العقلي أو الجسدي، ومن هنا أهمية شراء فراش جديد لتنعمي بعام جديد على سريركِ.

ملابس جديدة

تعتقد كل النساء أن أفضل طريقة لتدليل أنفسهن هي شراء ملابس جديدة، مما يساعد على تعديل المزاج بشكل جيد، لذا آن أوان التسوّق وشراء ملابس جديدة تشعركِ بالانتعاش، وتجعلكِ جاهزة للعام الجديد بأناقة لافتة.

منتجع صحي

ما أروع أن تدللي نفسكِ في أحد المنتجعات الصحية، خاصة مع العروض الجيدة في موسم الأعياد، التي تعتبر مثالية لقضاء يوم كامل لتدللي فيه جسمكِ وتتخلصي من كل الهموم.

العناية بالأظافر

عليكِ تدليل أظافركِ في أحد صالونات تجميل الأظافر، مما يجعلكِ أكثر ثقة، ويمكن أن تصطحبي معكِ إحدى صديقاتك المقربات للذهاب معا للاهتمام بأظافركما، وقضاء وقت ممتع معا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com