جمالك

ودّعي أكثر الاتجاهات التجميلية جنونًا وغرابة قبل 2018

ودّعي أكثر الاتجاهات التجميلية جنون...

رغم انتشار الاتجاهات التجميلية الغريبة والمثيرة للجدل في 2017، إلا أنها لقيت ترحيبًا كبيرًا من الشغوفات بالتميز والباحثات عن الاختلاف، ولكننا سنودعها كافة في العام الجديد، فيما سننتظر القادم والذي ربما يكون أشد غرابة وأكثر جرأة. لا داعي لهذه النظرة الحزينة التي رسمت على وجهك الجميل، فاتجاهات الموضة لا تموت ولكنها تذهب في سبات عميق ثم تبعث للحياة من جديد في مواسم لاحقة، وكما أشرنا سابقًا إلى اختفاء الشعر المجعد ليحل محله الشعر الطويل الحريري، كذلك ستختفي القصات القصيرة وتظهر بدلاً منها اتجاهات أخرى أشد جمالاً وتألقًا. سنتحدث في هذا الصدد عن الاتجاهات التجميلية التي ستغادر عالم الموضة في العام

رغم انتشار الاتجاهات التجميلية الغريبة والمثيرة للجدل في 2017، إلا أنها لقيت ترحيبًا كبيرًا من الشغوفات بالتميز والباحثات عن الاختلاف، ولكننا سنودعها كافة في العام الجديد، فيما سننتظر القادم والذي ربما يكون أشد غرابة وأكثر جرأة.

لا داعي لهذه النظرة الحزينة التي رسمت على وجهك الجميل، فاتجاهات الموضة لا تموت ولكنها تذهب في سبات عميق ثم تبعث للحياة من جديد في مواسم لاحقة، وكما أشرنا سابقًا إلى اختفاء الشعر المجعد ليحل محله الشعر الطويل الحريري، كذلك ستختفي القصات القصيرة وتظهر بدلاً منها اتجاهات أخرى أشد جمالاً وتألقًا.

سنتحدث في هذا الصدد عن الاتجاهات التجميلية التي ستغادر عالم الموضة في العام الجديد، كما جاء في مجلة "ماري كلير" النسائية.

أظافر اليونيكورن

 

كانت أظافر اليونيكورن من أغرب تشكيلات الأظافر لأنها على شكل قرون الحيوان الخرافي يونيكورن، برسومات فنية بألوان براقة مرصعة بالكريستالات، وقد نالت شعبية كبيرة وحازت على المرتبة الثانية في أغرب الاتجاهات التجميلية في 2017.

الشفاه المجسمة

 

أثارت هوس الجميلات حول العالم على مواقع الإنترنت المختلفة الشفاه اللامعة بألوان براقة مشعة برسومات هندسية ولمسات فنية بتقنية ثلاثية الأبعاد.

لعبة السبينر للمكياج

 

انتشرت لعبة السبينر وهي عبارة عن ثلاث دوائر معدنية تدور حول محورها بشكل مثير، واستغلها فنانو التجميل لوضع أحمر الخدود والآي شادو وبلسم الشفاه بطريقة عبقرية ابداعية.

حواجب الأسلاك الشائكة

 

كانت الأسلاك الشائكة حديث الملايين واختيار المغامرات والجريئات، وزاد من غرابتها إضافة الغليتر وأحجار الراين، وكان يجب أن نعلق عليها لافتة "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

الشفاه المنحنية

 

الشفاه المموجة أو برسمة المنحنيات، التي ربما استلهمتها صاحبة الفكرة وهي تسير على منحنيات أو مطبات على الطريق السريع اقترنت بالحواجب المنحنية لتكتمل غرابة الإطلالة.

جذور الشعر البراقة

 

هذه الموضة كانت غريبة حقًا، فما أغرب البريق المتناثر على الفرق الموجود في فروة الرأس.

الحواجب المنحوتة

 

أما الحواجب فحدث ولا حرج، فقد شهد 2017 اتجاهات تجميلية غريبة للحواجب لم يرها الأجيال منذ عهد السينما الصامتة، من الريش والسلك إلى المنحنية والملونة بقوس قزح وغيرها، واستوحيت الحواجب المنحوتة من أبطال فيلم "أفاتار" ولا نستبعد أن تداهمنا حواجب دراكولا في العام الجديد.

اترك تعليقاً